كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن لقاء جمع بين خورخي سامباولي، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم و مواطنه ماورو إيكاردي، نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي لوضع النقاط على الحروف حول مشاركة هداف فريق" النيراتزوري" في نهائيات مونديال روسيا، المقررة من 14 يونيو إلى 15 يوليو القادمين.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، الجمعة، أن سامباولي اجتمع بإيكاردي في مدينة ميلانو مساء أمس الخميس، وأوضح له أنه لن ينضم إلى قائمة منتخب الأرجنتين، التي تستعد لخوض نهائيات كأس العالم 2018".

وأضاف ذات الموقع الرياضي المتخصص أنّ مدرب منتخب الأرجنتين، كشف عن حالة واحدة فقط ستسمح لإيكاردي بالانضمام لقائمة فريقه المشاركة في المونديال، وهي فشل سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي في التعافي من الإصابة التي تعرض لها في الركبة منذ حوالي شهر واحد.

ويقدم ماورو إيكاردي،البالغ من العمر 25 عاماً، أفضل موسم له منذ احترافه بأوروبا، حيث سجل إلى حد الآن 27 هدفاً في الدوري الإيطالي لصالح نادي انتر ميلان، إلّا أنّ ذلك لم يشفع له لكسب ثقة مدرب منتخب الأرجنتين سامباولي الذي يفضل عليه في خط الهجوم الثنائي سيرجيو أغويرو وغونزالو هيغوايين.