: آخر تحديث

نيمار يستأنف تمارينه مع الكرة

يستأنف النجم البرازيلي نيمار تمارينه مع الكرة الاحد بعد اختبارات طبية مواتية، بحسب ما أعلن ناديه باريس سان جرمان الفرنسي السبت.

وكتب النادي في بيان "أظهرت الفحوصات التي أجريت اليوم (السبت) تعزيزا مرضيا جدا للآفة في العظمة الخامسة من مشط قدمه اليمنى. سيبدأ نيمار جونيور اعداده البدني في ملعب مركز أوريدو التدريبي غدا (الاحد)".

ويغيب أغلى لاعب كرة قدم في العالم (222 مليون يورو) منذ خضوعه مطلع آذار/مارس لعملية جراحية لمعالجة كسر في مشط قدمه اليمنى في البرازيل، وهي إصابة تعرض لها أواخر شباط/فبراير.

وقال رودريغو لاسمر، طبيب المنتخب البرازيلي الذي أجرى العملية لنيمار، في تصريحات لوسائل إعلام برازيلية ووكالة فرانس برس الجمعة "الفكرة انه من الاسبوع المقبل يمكنه العودة الى التمارين في الملعب، شرط ان يستجيب بشكل ايجابي للفحص" السبت.

ونشر نيمار السبت عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له بقميص سان جرمان لموسم 2018-2019، مرفقا اياها بتعليق جاء فيه "فخور بارتداء هذا القميص الجديد ومواصلة منح الفرح للجميع".

وخسر سان جرمان، المملوك من شركة قطر للاستثمارات الرياضية، لاعبه البالغ من العمر 26 عاما في 25 شباط/فبراير الماضي، وعاد الى باريس الاسبوع الماضي وشاهد فريقه يفوز على ليزيربييه من الدرجة الثالثة بلقب الكاس الثلاثاء بعد ضمانه لقب الدوري.

ويأمل نيمار في ان يكون جاهزا لخوض غمار كأس العالم 2018 مع منتخب بلاده، والمقامة في روسيا بين 14 حزيران/يونيو و15 تموز/يوليو.

ويحتفل سان جرمان السبت بتتويجه بلقب الدوري الفرنسي للمرة الخامسة في المواسم الستة الأخيرة، عندما يستضيف رين في آخر مباراة له هذا الموسم على ملعبه "بارك دي برانس"، علما ان آخر مباراة له في الدوري ستكون في 19 أيار/مايو أمام مضيفه كاين.

وكان لاسمر قد شدد على ان الهدف هو ان يكون اللاعب "جاهزا بنسبة مئة بالمئة" للالتحاق بالمنتخب عندما يبدأ معسكره التدريبي الأخير قبل المونديال في 21 أيار/مايو.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. صدمة مصرية بعد خسارة ثالث نهائي على التوالي في دوري أبطال أفريقيا
  2. 11 لاعباً إسبانياً فقط ينجحون في تجنب ثورة إحلال إنريكي
  3. أوزيل يرفض عرضاً آسيوياً ضخماً يبلغ مليون جنيه استرليني اسبوعياً
  4. الدوري الإسباني يسجل اقوى حالة تنافسية منذ موسم (1998- 1999)
  5. تشكيلة مانشستر يونايتد في
  6. شعار مجلة
  7. غوارديولا مهدد بغرامة مالية بسبب حكم دربي
  8. التسريبات تكشف فوز مورديتش بجائزة
  9. تشيزني يكشف نصيحة رونالدو حول طريقة التصدي لجزائية هيغوايين
  10. ريال مدريد يضع ثقته بسولاري على أمل تكرار ما حققه زيدان
  11. الاتهامات والفضائح تحاصر باريس سان جيرمان من كل حدب وصوب
  12. دربيان عربيان فقط ضمن اقوى خمسين
  13. ريال مدريد يخطط لإحداث عملية إحلال مبكرة خلال الانتقالات الشتوية
  14. ميسي، الهداف خمس مرات، سعيد بـ
  15. الإصابات سبب رئيسي في أزمة أقطاب الكرة الإسبانية خلال الموسم الجاري
في رياضة