الرباط: حقق الوداد الرياضي، الثلاثاء، فوزاً بثلاثة أهداف لصفر على ضيفه توغو بور التوغولي، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، فيما سقط الدفاع الحسني الجديدي أمام ضيفه تي بي مازيمبي، بهدفين لصفر، لحساب نفس الجولة من منافسات المجموعة الثانية لذات البطولة.

وسجل للوداد الرياضي، في مقابلته التي قادها الحكم بيرنار كاميل من الشيسيل، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، كل من محمد أوناجم في الدقيقة الثانية ونعيم أعراب في الدقيقة السادسة ومحمد ناهيري في الدقيقة 57.

من جهته، لم يقو الفريق الجديدي على مجاراة ضيفة الكونغولي، في المباراة التي أدارها الحكم البوتسواني جوشوا بوندو، على أرضية ملعب العبدي، أكثر من شوط واحد، لتستقبل شباكه هدفين في الدقيقتين 52 و55 عن طريق بن مالانغو وعبدولاي سيسوكو.

وفيما رفع الوداد رصيده من النقط إلى أربع، من تعادل خارج الديار أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وفوزه الأخير على ضيفه التوغولي، تجمد رصيد الدفاع الجديدي في نقطة واحدة، من تعادل مع مستضيفه مولودية الجزائر لحساب الجولة الأولى، وهزيمته الأخيرة أمام تي بي مازيمبي الكونغولي.