كشفت تقارير صحفية اسبانية أنّ اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد قد عين حارساً شخصياً له سيستعين به خلال نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقررة بروسيا من 14 يونيو الجاري إلى 15 يوليو القادم.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، نقلاً عن الصحافة الإسبانية أن كريستيانو رونالدو عين نونو ماريكوس، أحد أفضل مصارعي الثيران، حارسًا شخصيًا له في الفترة المقبلة.

وأوضحت أن نونو ماريكوس قد باشر عمله مع كريستيانو رونالدو، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الذي جرى يوم 26 مايو الماضي بالعاصمة الأوكرانية بكييف، وانتهى بفوز ريال مدريد الإسباني على نادي ليفربول الإنكليزي بنتيجة هدفين لواحد.

ونقلت ذات الصحيفة البريطانية تصريح لأحد المقربين من النجم البرتغالي، دون ذكره بالاسم ، قال فيه: "رونالدو يشاهد الكثير من مصارعة الثيران، ولقد اختار نونو، حيث يعتقد إنه أحد أصعب الرجال الذين شاهدهم على الإطلاق، إنه يعلم أن الناس لن يعبثوا معه إذا كان لديه شخص مثله بجانبه، كان نونو تقريبًا معه ساعة بساعة في كييف، وسيكون معه في كأس العالم".

ويشتهر البرتغالي نونو، بلقب "الجبل"، بسبب طوله الذي يزيد عن المترين، ويعتبر رياضي متخصص في الرياضات القتالية، كما سبق له التجنيد في فرقة المظليين للجيش البرتغالي.