أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، للاعبيه أنه لن يحدث تغييراً على التشكيلة الأساسية لفريق "الفراعنة" الذي سيواجه منتخب السعودية، الإثنين، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات لنهائيات مونديال روسيا 2018 لكرة القدم، ما أغضب حارس المرمى المخضرم عصام الحضري الذي يكون قد أدخل منتخب بلاده في أزمة جديدة.

وبحسب ما أفادت به بعض المواقع المصرية، فإنّ عصام الحضري قال للجهاز الفني غاضباً:" "أنا مش جاي أقعد بعد ما وعدتوني بالمشاركة".

ويريد الحضري المشاركة ضمن التشكيلة الأساسية في مباراة السعودية التي ستمنحه رقمًا قياسيًا، حيث سيصبح أكبر لاعب سنًا، يشارك في نهائيات كأس العالم لكرة القدم ، منذ إنشاء البطولة.

ويكون عصام الحضري، البالغ من العمر 45 عاماً، قد تحدث مع هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم للتوسط لدى المدرب كوبر، وكذلك أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى.

ولا يرغب كوبر في إشراك الحضري أساسيًا، بسبب ضعف لياقته البدنية، وبطء رد فعله، وهو ما تجلى خلال التدريبات الأخيرة للمنتخب المصري. ومن قبل خلال المباراة الودية التي جمعت منتخب مصر مع نظيره البلجيكي.

يُشار أنّ الجهاز الفني يفضل وضع ثقته الكاملة في حارس المرمى محمد الشناوي، الذي تألق بشكلٍ لافتٍ في المباراتين السابقتين لمنتخب مصر في مونديال 2018، رغم الهزيمة أمام الأوروغواي (0-1) و روسيا (1-3).