تواصل وسائل الإعلام العالمية كشف خبايا معسكر المنتخب الارجنتيني في مونديال روسيا، وذلك في ظل الوضع الصعب الذي يعيشه "التانغو" وإمكانية خروجه من الدور الأول لكأس العالم.

جهاد عمر_إيلاف: وتخوض الأرجنتين ونجمها ليونيل ميسي هذا المساء مباراة الفرصة الأخيرة للعبور الى الدور ثمن النهائي عن المجموعة الرابعة لكأس العالم، وعينها على تفادي إقصاء مبكر للمرة الأولى منذ 2002.

وكانت الأرجنتين قد سقطت في فخ التعادل بهدف لمثله في الجولة الأولى أما أيسلندا في مباراة شهدت إهدار ميسي ركلة جزاء، قبل أن تتلقى خسارة مدوية أمام المنتخب الكرواتي بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية.

صحيفة "إل كونفيدنشيال" الإسبانية فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تحدثت عن شرخ كبير بين اللاعبين وفي مقدمتهم ميسي والجهاز الفني الذي يقوده المدرب خورخي سامباولي على خلفية تعثر الفريق في مباراتيه في المونديال.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم الأول للمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي كان قد حزم حقابه وقرر مغادرة معسكر "راقصي التانغو"، بعد تفاقم الأزمة بينه وبين سامباولي، خصوصا بعد الخسارة القاسية من كرواتيا.

لكن زوجة البرغوث أنطونيلا روكوزو تدخلت في الوقت المناسب ونجحت في إقناع زوجها بالعدول عن قراره الذي كان سيضع المنتخب الأرجنتيني في ورطة كبيرة.

وقطعت أنطونيلا إجازتها مع عائلتها وسافرت مع أطفالها إلى روسيا، كما أنها خاطرت بصحة طفلها الرضيع وذهبت إلى موسكو قبل الموعد الذي حددته قبل انطلاقة نهائيات كأس العالم، لدعم زوجها في مباراة الأمل الأخير للعبور لدور الـ16.

وكانت زوجة ميسي قد أفصحت قبل انطلاق كأس العالم، بأنها لن تذهب إلى روسيا خلال دور المجموعات، وأنها فقط ستتوجه إلى هناك خلال منافسات الدور ربع النهائي، حال تأهل المنتخب الأرجنتيني، وذلك بسبب حاجة طفلها إلى المزيد من الرعاية وعدم تحمله للطقس شديد البرودة في روسيا.