: آخر تحديث
أكدت موافقة الريال على رحيل الدون

الصحف الإسبانية تودع رونالدو المرجح انتقاله إلى يوفنتوس

ودعت الصحف الاسبانية الجمعة نجم نادي ريال مدريد الاسباني المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد ان اشارت تقارير عدة عن قرب انتقاله الى صفوف يوفنتوس الايطالي.

"وداعا سي آر 7"، عنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الرياضية الاسبانية في صفحتها الاولى. "ريال يوافق على رحيله المفترض، وسيكون الموعد المفصلي اليوم (الجمعة) ويوفنتوس يريد اتمام العملية لكي يتمكن من تقديمه".

اما صحيفة "آس" الرياضية الاسبانية، فحددت يوم السابع من تموز/يوليو موعداً لتقديم رونالدو رسمياً في يوفنتوس، لما يحمله هذا اليوم من دلالات لحامل الرقم 7 ابن ال 33 عاما. واشارت الى رغبة النادي الايطالي "تقديم اللاعب غدا في ملعبه امام مشجعيه"، وكتب في صدر صفحتها، "كريستيانو، خروج وشيك".

وسيتم تقديم رونالدو في الملعب الخاص بنادي يونتوس، الذي شهد وقوف الجماهير الايطالية مصفقة له بعد تسجيله اصابة بكرة مقصية في مباراة ريال مدريد ويوفنتوس في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري ابطال أوروبا في 4 نيسان/ابريل الماضي.

واضافت الصحيفة ان "سي آر 7 أعطى كلمته ل(اندريا) أنيللي" رئيس نادي يوفنتوس.

وأكدت ماركا ان "رغبته (رونالدو) باللعب ليوفنتوس ثابتة". لكنها سلطت الضوء على ان ريال مدريد "لم يحصل بعد على عرض قوي من يوفنتوس".

وتناولت الصحيفة ايضا تمسك النادي الملكي بشرط بيع اللاعب البالغ مليار يورو بحسب البند الجزائي، الامر الذي لا يعطي النادي الايطالي او اي ناد اخر فرصة التعاقد معه، في وقت يتحدث فيه اللاعب وممثلوه عن وجود بند في عقده يتيح انتقاله مقابل 100 مليون يورو.

وبحسب وسائل اعلام عدة، فإن يوفنتوس عرض على رونالدو عقدا مدته اربعة اعوام براتب سنوي صاف تصل قيمته الى 30 مليون يورو، في وقت شكا فيه النجم البرتغالي من راتبه الذي وصفه بالزهيد في ريال مدريد والبالغ 23,6 مليونا سنويا.

وكان رونالدو الذي يلعب لريال مدريد منذ 2009، وتوج بخمس كرات ذهبية بينها مرة واحدة مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الانكليزي، اثار بلبلة واسعة في عالم كرة القدم في 26 ايار/مايو الماضي، بعد دقائق من احراز فريقه مسابقة دوري ابطال اوروبا للسنة الثالثة تواليا، باعلانه في صيغة الماضي "انه كان جميلا اللعب لريال مدريد".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الكرواتي لوكا مودريتش يتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم
  2. قراء
  3. جيرونا يوقف مسلسل انتصارات برشلونة وأرسنال يواصل صحوته
  4. جماهير سان جرمان تعتبر الانتقالات الصيفية الماضية الأسوأ في تاريخ النادي
  5. مودريتش- كروس - كاسيميرو ..افضل ثلاثي وسط في تاريخ ريال مدريد
  6. نيمار يحمي طفلا فرنسيا من رجال الأمن ويهديه قميصه
  7. الخسارة أمام ليفربول تضع مدير باريس سان جيرمان في وجه المدفع
  8. رئيس الاتحاد الأرجنتيني يلمح لعودة المدرب مارتينو وميسي للمنتخب الوطني
  9. مارتشيلو ليبي يرشح يوفنتوس لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا
  10. غوارديولا يكشف : سيلفا وكومباني نجحا في إقناع اغويرو بتجديد عقده
  11. أسطورة ليفربول يشكر كرة القدم بعدما أنقذته من مأساة الحرب الروديسية
  12. رئيس ريال مدريد يؤكد : رونالدو أصر على الرحيل لأسباب شخصية
  13. جوي بارتون يصف نيمار بـ
  14. راتب رونالدو في يوفنتوس يعادل ثلاثة أضعاف رواتب لاعبي فروزينوني
  15. برشلونة الأكثر تهديفاً في الدوريات الأوروبية ودوري أبطال أوروبا
في رياضة