&سيكون المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين أول ضحايا قدوم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي لقاء 105 مليون يورو .

هذا وسيكون إشراك رونالدو ضرورياً في الخيارات التكتيكية للمدرب ماسيميليانو أليغري خلال منافسات الموسم المقبل ، وذلك بالنظر إلى قيمة اللاعب المالية وقيمته الفنية.
&
وبحسب صحيفة "الغارديان" البريطانية ، فإن أليغري سيعتمد على رونالدو في اللعب كرأس حربة صريح ، وخلفه ثلاثة مهاجمين أو لاعبي وسط بمواصفات هجومية هم الكرواتي ماريو مانزوكيتش و البرازيلي دوغلاس كوستا وبينهما الأرجنتيني باولا ديبالا.
&
وفي حال اعتمد أليغري هذا الأسلوب التكتيكي ، فإن الأرجنتيني هيغوايين لن يكون له مكاناً في تشكيلة يوفنتوس، رغم انه هداف الفريق منذ انتقاله إلى تورينو قادماً من نادي نابولي في صيف عام 2016 ، غير ان تقدمه في العمر و تجاوزه سن الثلاثين عاماً ، و تواضع أداءه الفني مع منتخب بلاده في مونديال روسيا ، سيجعل المدرب أليغري يضحي به من اجل رونالدو الذي لا يرغب أن ينافسه احد في تسجيل الأهداف ، وهو ما جعل الفني الإيطالي يعتمد على خطة تقوم على تواجد ثلاثة لاعبين خلف الهداف البرتغالي من أجل إمداده بالكرات لهز شباك الخصوم.
&
ومن المعروف أن هيغواين لا يجيد هو الآخر سوى اللعب في مركز رأس حربة ، لذلك فإن إشراكه جنبا إلى جنب مع رونالدو يُعد أمراً مستبعداً ، رغم انه سبق لهما اللعب معاً في ريال مدريد الإسباني ، غير أن الأمر يختلف في نادي يوفنتوس.
&
وبعد قدوم رونالدو وخسارته لمكانته الهجومية في "السيدة العجوز" ، فإنه لا يستبعد أن يفكر هيغواين&
في تغيير الأجواء و الانتقال إلى نادٍ آخر يضمن له راتباً سنوياً أعلى أو مكانة ثابتاً في التشكيلة الأساسية وهو الذي اعتاد اللعب أساسياً منذ انتقاله إلى قارة أوروبا قبل أعوام.