طالب المهاجم الأرجنتيني المخضرم كارلوس تيفيز مواطنه ليونيل ميسي بعدم الاعتزال دولياً و الاستمرار مع المنتخب الوطني خلال المرحلة القادمة.

&وأوضح تيفيز في تصريحات صحيفة قائلاً :"& ميسي يعتبر روح المنتخب الأرجنتيني و بقاءه معه في المرحلة القادمة ضروري لتحقيق الوثبة النفسية وتحمل المسؤولية عقب الفشل في مونديال روسيا".
&
واضاف الاباتشي :" اعتقد بأن ميسي بصدد التفكير مع نفسه في القرار الذي يجب ان يتخذه بشأن مستقبله مع المنتخب الوطني بالبقاء أو إعلانه الاعتزال ، وقراره الأخير سيتخذه بناء على شعوره بقدرته على تقديم الإضافة الفنية للمنتخب من عدمه و مدى احساسه بوجود مشروع يسعى لتحقيقه".
&
و يرى تيفيز انه من الصعب عليه ان يتحمل ميسي وحيداً مسؤولية قيادة الأرجنتين لنيل بطولة كأس العالم .
&
ومنذ إقصاء الأرجنتين من مونديال روسيا بخسارتها امام فرنسا في دور الستة عشر& لم يصدر عن ميسي اي تعليق حيال مستقبله الدولي، مفضلاً قضاء إجازته مع اسرته في& جزيرة إيبيزا الإسبانية قبل استئناف تدريباته مع نادي برشلونة في غضون الأيام القادمة ، وذلك تزامنا مع حالة الفراغ التي يعيشها& المنتخب الوطني على مستوى الجهاز الفني بعد إقالة المدرب خورخي سامباولي وعدم تعاقد الاتحاد مع مدرب يخلفه ، وتزامنا أيضا مع الحملة التي تشنها بعض وسائل الإعلام المحلية ضد ميسي للتشهير به و إبرازه وجهه الحقيقي المتسلط في المعسكر الأرجنتيني.
&
ولا يستبعد ان يقرر ميسي الاستمرار مع منتخب بلاده على الاقل حتى إقامة بطولة "كوبا امريكا"& الصيف القادم ، خاصة انها ستقام في البرازيل وسيكون عمره -حينها- 32 عاماً، كما لا يستبعد ان يعلن اعتزاله الدولي& لإتاحة الفرصة امام جيل جديد للظهور بعدما عجز جيله عن إسعاد الأرجنتينيين ولو بلقب قاري رغم ان مسيرته مع المنتخب تجاوزت 12 عاماً.