: آخر تحديث
بداية من الموسم المقبل

ريال مدريد يتصل بمورينيو ويضع قائمة بديلة من المدربين

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير إعلامية بأن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني باشرت اتصالاتها مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تمهيداً لعودته لقيادة الجهاز الفني للفريق مع نهاية منافسات الموسم الجاري ، ليحل بديلاً عن المدرب الموقت الحالي الأرجنتيني سانتياغو سولاري الذي تنتهي مهمته في شهر مايو القادم.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية أن إدارة ريال مدريد اجتمعت بوكيل الأعمال البرتغالي خورخي مينديز خلال الايام القليلة الماضية لدراسة إمكانية عودة المدرب البرتغالي إلى قلعة "السانتياغو بيرنابيو" في ظل رغبة رئيس النادي فلورنتينو بيريز في عودته ، لأنه يعتبره المدرب المناسب للفريق في المرحلة القادمة رغم فشل تجربته مع مانشستر يونايتد الإنكليزي.

واكدت المصادر بأن مورينيو تلقى عرضا آخر لتدريب نادي بنفيكا البرتغالي ، إلا انه رفض العرض لإنشغاله حالياً بتسوية مشاكله المالية مع إدارة مانشستر يونايتد ، حيث ينتظر وكيل اعماله عقد اجتماع مع إد وودورد نائب المدير التنفيذي بالنادي لحسم الموضوع ، حيث يطالب مورينيو بالحصول على 15 مليون جنيه استرليني تعويضاً عن إقالته من منصبه في شهر ديسمبر الماضي .

وسبق لمورينيو أن درب ريال مدريد في الفترة من عام 2010 وحتى عام 2013 ، إلا ان تجربته لم تكن ناجحة إذا ما تمت مقارنتها بتجربته مع إنتر ميلان الإيطالي عندما قاده لتحقيق نتائج باهرة، خاصة حقق خلالها الثلاثية التاريخية التي شجعت الرئيس المدريدي على دفع 10 ملايين يورو لفسخ عقده مع "عملاق ميلانو" .

ويأتي تفكير إدارة ريال مدريد في إعادة مورينيو للنادي ، بعدما تفاقمت الازمة التي يعيشها الفريق هذا الموسم رغم تغيير الجهاز الفني بإقالة الإسباني جولين لوبيتيغي وإسناد المهمة للأرجنتيني سانتياغو سولاري الذي عجز حتى الآن عن إيجاد الحلول للخروج إلى بر الأمان ، بدليل ان الفريق واصل نزيف النقاط في بطولة الدوري المحلي وخسر في ختام مرحلة الذهاب أمام ريال سوسيداد  بثنائية نظيفة على ملعبه بـ"السانتياغو برنابيو".

وفي موضوع متصل ، فقد كشفت تقارير اخرى بأن مورينيو ليس هو المرشح الوحيد لتدريب الفريق ، حيث توجد قائمة تضم اسماء اخرى على رأسهم الايطالي ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس، ومواطنه انطونيو كونتي، والألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنكليزي، بالإضافة إلى الأرجنتيني ماوريسيو بوشيتينو مدرب نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. سرقة مقابلة حصرية لنيمار من قناة برازيلية
  2. تألق بلماضي مع الجزائر في البطولة الإفريقية يكشف عن قدراته الفنية
  3. رئيس نادي الاتفاق يصدم النصر بشأن صفقة الكويكبي
  4. التحكيم الرياضي تفصل في أحداث نهائي أبطال إفريقيا بنهاية الشهر الجاري
  5. الاتحاد يخطف هارون كمارا بعد انسحاب الهلال
  6. الطالبي العلمي: المغرب رفع تحدي تنظيم الألعاب الأفريقية
  7. رئيس الزمالك: لدي صور تنهي مسيرة كهربا وهذا شرط عودته
  8. رسميا.. الاتحاد يحسم صفقة محلية ثالثة
  9. رئيس الاتحاد السنغالي يحث ساديو ماني على الانتقال إلى ريال مدريد
  10. غوارديولا يسعى لاستقطاب داني ألفيس لتعزيز مركز الظهير في مانشستر سيتي
  11. إيكاردي يتحدى إدارة إنتر ميلان ويرفض الخروج من الباب الضيق
  12. ترحيب نجوم برشلونة بغريزمان يبدد مخاوف الانقسام في غرف الملابس
  13. مدرب الهلال يختار 3 أجانب للآسيوية ويستبعد الحبسي
  14. الجزائر تقصي نيجيريا وتضرب موعدا مع السنغال في النهائي
  15. الأهلي يتعاقد مع لاعب الوسط البوسني الفيس ساريتش
  16. الشباب يعلن تعاقده مع الحارس عبدالله العويشير على سبيل الإعارة
في رياضة