وجه المدرب الفرنسي أرسين فينغر إنتقادات لاذعة&لإدارة نادي أرسنال الإنكليزي بعد تفريطها في خدمات لاعب الوسط الويلزي آرون رامزي الذي سيغادر صفوف الفريق اللندني متوجهاً إلى نادي يوفنتوس الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية القادمة في صفقة انتقال حر (مجاناً).

وأوضح فينغر في تصريحات إعلامية قائلاً :" رحيل رامزي سيكون خسارة كبيرة لأرسنال لأنه سيخسر لاعباً مهارياً رائعاً يجيد الاحتفاظ بالكرة".

وتابع فينغر قوله:" إدارة أرسنال ارتكبت خطأً&فادحاً بعدما تركت لاعباً مثل رامزي يرحل عن الفريق &دون مقابل رغم انه لاعب كبير" .

واضاف مدرب الفريق اللندني السابق قائلاً :" الملاعب تفتقد حالياً لمثل هذه النوعية من اللاعبين حيث يمتلك رامزي مهارات فنية عالية تمنحه إمكانية السيطرة على قيادة خط الوسط بمفرده، و قد كسب يوفنتوس لاعباً مميزاً سيكون إضافة فنية كبيرة لهم وسيمنحهم قوة في وسط الملعب ".

تجدر الإشارة الى أن إدارة يوفنتوس توصلت إلى إتفاق رسمي مع رامزي يقضي بإنتقاله إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر على ان يتقاضى راتباً أسبوعياً قدره 300 الف جنيه استرليني ، حيث لعب لأرسنال عشرة اعوام بعدما تعاقد معه النادي اللندني عندما كان لاعباً صاعداً مغموراً في نادي كارديف سيتي الويلزي.