انتزع النصر فوزا صعبا وهاما على الفيحاء 1-صفر السبت على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في ختام المرحلة 21 من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجله هدف الفوز هداف النصر المغربي عبدالرزاق حمدالله من نقطة الجزاء (68)، ليرفع النصر رصيده إلى 46 نقطة في مركز الوصافة وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر، في حين بقي الفيحاء على رصيده السابق 16 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفرض النصر سيطرته الميدانية على مجريات الشوط الأول ولكن هجماته لم تشكل خطورة على مرمى الفيحاء باستثناء كرة يحيى الشهري التي توغل بها من العمق قبل أن يصوبها سهلة في أحضان الحارس الأردني عامر شفيع (35)، والكرة التي صوبها المغربي حمدالله من ركلة حرة مرت بجوار القائم (45).

ومع انطلاقة الشوط الثاني، كاد النصر يخطف هدفاً لولا تدخل الدفاع الذي تصدى لكرة يحيى الشهري القوية وحولها للركنية (46)، اتبعها البرازيلي جوليانو دي باولا بتصويبة قوية علت العارضة (61).

ونتيجة السيطرة، حصل النصر على ركلة جزاء تصدى لتنفيذها عبدالرزاق حمدالله ولعب الكرة قوية في المقص الأيسر (68).

ولاحت فرصة للنصر لتعزيز تقدمه ولكن كرة جوليانو ارتطمت بالدفاع وأخذت طريقها للركنية (81).

وفي مباراة ثانية حقق الفيصلي فوزاً كبيراً عندما تغلب على مضيفه الرائد 3-صفر، تناوب على تسجيلها سلطان مندش (32) ويزيد البكر (43) والبرازيلي دينيلسون بيريرا (90+3) على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن فيما بقي الرائد على رصيده السابق 24 نقطة في المركز العاشر.

ملخص مباراة النصر والفيحاء:&

ملخص مباراة الرائد والفيصلي: