اختار تقرير إسباني قائمة مكونة من خمسين قميصاً تُعد هي أجمل قمصان المنتخبات في العالم ، وقد تواجدت خمسة منتخبات عربية في مراكز مختلفة .

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية ، فإن قميص منتخب المغرب (الأخضر) المصمم من شركة اديداس الألمانية قد تصدر ترتيب القمصان العربية ، فيما حل في المركز 34 على الصعيد العالمي، وفي المركز الثاني عربياً جاء قميص منتخب السعودية (الأبيض) والذي صممته شركة "نايكي" الامريكية محتلاً المركز 43 عالمياً .

وحل قميص المنتخب المصري (الأحمر) والمصمم من شركة اديداس في المركز الثالث عربياً و الـ 45 عالمياً، وجاء قميص المنتخب الجزائري (الأبيض) والمصمم من شركة اديداس في المركز الرابع عربياً و الـ 46 بين قمصان العالم ، أما قميص منتخب تونس (الأحمر) والذي أنتجته شركة "أوهل سبورت" الألمانية فجاء خامساً عربياً و 50 عالمياً.

هذا وقد تم اختيار قميص المنتخب الكرواتي الذي يحمل المربعات البيضاء والحمراء والذي صممته شركة نايكي الأمريكية ، كأجمل قميص في العالم ، حيث لقي رواجاً كبيراً في الأسواق ، وذلك بعد تألق "الناريون" في بطولة كأس العالم التي جرت منافساتها في روسيا الصيف الماضي وبلوغهم المباراة النهائية الذي خسروه أمام فرنسا بأربعة أهداف مقابل هدفين.