خطف اللاعب المكسيكي راؤول خيمينيز مهاجم نادي ولفرهامبتون الإنكليزي، الأضواء في مباراة فريقه أمام واتفورد، في نصف نهائي مسابقة كأس إنكلترا في كرة القدم.

ونجح راؤول خيمينيز في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في المباراة عند الدقيقة (62)، بعد تلقيه كرة تمكن من تثبيتها على صدره ثم صوبها قوية في شباك واتفورد، قبل أن يحتفل بطريقة مثيرة، حيث توجه خيمينيز خلف شباك حارس واتفورد، وارتدى قناعًا أصفر اللون، على طريقة سين كارا نجم المصارعة الحرة (WWE) وسط فرحة جماهير فريقه.

ولم تكتمل فرحة خيمينيز، إذ حقق واتفورد عودة مذهلة أمام ولفرهامبتون، بقلب تأخره بثنائية نظيفة الى فوز 3-2 في الوقت الإضافي، ليلاقي مانشستر سيتي في المباراة النهائية.

وبقي ولفرهامبتون متقدما حتى قبل نحو عشر دقائق من النهاية، بفضل هدفي الإيرلندي مات دوهرتي (36) وخيمينيز (62).&

لكن اللاعب الإسباني جيرار ديلوفو منح فريقه الأمل في الدقيقة 79 بعد أقل من ربع ساعة على دخوله بديلا، بتسجيله هدف تقليص الفارق، ليتبعه زميله تروي ديني بالتعادل في وقت قاتل، عبر ركلة جزاء (90+4).

وبعدما امتدت المباراة الى الوقت الإضافي، قضى واتفورد على معنويات ولفرهامبتون ببلوغ النهائي للمرة الأولى منذ تتويجه بلقبه الرابع عام 1960، وذلك بتسجيل دولوفو نفسه هدف الفوز في الدقيقة 104.

شاهد الفيديو: