: آخر تحديث
أصحاب الأرض يواصلون التألق والسيطرة على معظم المراكز المتقدمة

أنيتا ساندي تحرز جائزة المستوى الأول في منافسات الأسبوع 15 لدوري القفز بالشارقة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أحرزت الفارسة أنيتا ساندي بالجواد "فور كاش 2" من اسطبلات أليت جائزة المركز الأول في شوط ختام منافسات الاسبوع 15 لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز والتي أقيمت خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين على ميادين نادي الشارقة للفروسية، وتألفت من 11 شوطا شارك فيها فرسان وفارسات قفز الحواجز من كل الفئات، وجاءت في معظمها عامرة بالقوة والتحدي بين المشاركين في مسعى من الجميع للحصول على أكبر قدر من النقاط لتحسين رصيدهم منها كونها آخر المنافسات محسوبة النقاط في الدوري والذي سيشهد نادي الشارقة نهائي منافساته آخر شهر أبريل الحالي في ختام موسم القفز بالامارات. شهد المنافسات وقام بتتويج الفائزين سلطان اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية وحسام زميت ممثل اتحاد الفروسية.

ساندي تخطف جائزة التمايز (140) سم

أضافت الفارسة أنيتا ساندي فوزا جديدا حققته بجوادها "فور كاش 2" من اسطبلات أليت في أقوى أشواط منافسات الاسبوع بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة تمايز صمم مساره بحواجز بلغ ارتفاعها (140) سم، وشارك فيه 23 فارسا وفارسة من المستوى الأول، ونجح منهم 8 فرسان في إكمال الجولة الرئيسة دون خطأ وتجدد بينهم التنافس في جولة التمايز وبدورهم نجح ثلاثة فرسان في إكمال التمايز دون خطأ، وتقدمتهم على منصة التتويج الفارسة ساندي بعد تسجيلها الزمن الأفضل وهي تنهي التمايز في (39.46) ثانية، ونالت جائزة المركز الثاني الفارسة تينا لوند بالجواد "كارالو" من نادي دبي للبولو والفروسية  وأنهت التمايز في زمن بلغ (39.95) ثانية، وحاز جائزة المركز الثالث الفارس عبد الرحمن الحبسي بالجواد "شارلي براون" من نادي أبوظبي للفروسية، وأكمل جولة التمايز في زمن بلغ (42.18) ثانية. 

الشربتلي ولوند في الصدارة

كسب الفارس عبد الله الشربتلي بالجواد "شاب 47" من نادي الشارقة للفروسية جائزة المركز الأول في شوط من جولة واحدة على حواجز ارتفاعها (135) سم وشارك فيها 32 فارسا وفارسة من المستوى الأول، نجح منهم 11 فارسا في إكمال الجولة دون خطأ. وفي شوط بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة للتمايز على حواجز (135) سم، شارك 24 فارسا وفارسة، وتجدد التنافس بين 7 منهم في جولة التمايز التي أكملها 5 منهم دون خطأ، وتصدرتهم الفارسة تينا لوند بصحبة الفرس "بايس هوتيير" من نادي دبي للبولو والفروسية وأنهت التمايز في زمن بلغ (34.53) ثانية، وبالجواد "أولاك دو مونتسيك" حقق الفارس محمد فادي زبيبي جائزة المركز الثاني وأنهى التمايز في زمن بلغ (35.25) ثانية، وذهبت جائزة المركز الثالث إلى الفارسة سارة حسين الأرموطيوجوادها "غلاديتور بي" وبلغ زمن التمايز (35.70) ثانية.

فوز الخادم مع "دوكسان بي" والسويدي مع "سناب جاك"

الشوط الثاني بمواصفات الجولة الواحدة على حواجز (125) والمخصص لمشاركة الفرسان من المستوى الأول شارك فيه 24 فارسا وفارسة، ونجح منهم 14 فارسا في إكمال الجولة دون خطأ وقادهم في جولة الشرف الفارس علي عبد الله الخادم على صهوة الفرس "دوكسان بي" من نادي الشارقة للفروسية. وحاز صدارة منافسة المرحلتين على حواجز (120) سم لفرسان المستوى الأول الفارس سالم أحمد السويدي بالجواد "سناب جاك" من نادي الشارقة للفروسية، ونال جائزة المركز الثاني الفارس من فئة (الجونيورز) أسامة الزبيبي والفرس "تولانا" من نادي مندرة للفروسية، وذهبت جائزة المركز الثالث إلى الفارس محمد أشرف عبد الله والفرس "كارلوتا" من نادي الشارقة أيضاً.

منافسات الفئات الثلاث

شارك الفرسان من ثلاث فئات في شوطين، وهي فئة فرسان المستوى الثاني، والناشئين (الجونيورز) وفئة أصحاب خيول القفز الصغيرة عمر (5 ـ 6) سنوات، والشوط الأول من جولة واحدة ضد الزمن على حواجز ارتفاعها (125) سم عدا خيول القفز عمر 5 سنوات التي تقفز على حواجز ارتفاعها (120) سم في الشوطين، وشارك فيه 16 فارساً من المستوى الثاني، وفاز بالمركز الأول الفارس يوسف ساواس بالجواد "إلتون" من إسطبلات العلي، و22 فارسا من فئة (الجونيورز) وتصدرها أيمن ناصر والفرس "براندي" من نادي الشارقة للفروسية، وشارك فيها 27 فارسا من أصحاب الخيول الصغيرة وفازت بالمركز الأول الفارسة تينا لوند بالفرس "سيلفيتا زد" من نادي دبي للبولو والفروسية.

والشوط الثاني للفئات الثلاث بمواصفات المرحلتين على ذات الإرتفاع، وشارك فيه 10 فرسان، ونال جائزة الصدارة الفارس عماد غريب والجواد "كواترو 3" من نادي الشارقة للفروسية. ومن الفرسان فئة (الجونيورز) شارك 16 فارسا وحاز المركز الأول الفارس أسامة الزبيبي والفرس "بابريكا" من نادي مندرة للفروسية، ومن أصحاب الخيول الصغيرة عمر (5 ـ 6) سنوات شارك 25 فارساً وهو عدد كبير لهذه الفئة من الخيول ما يعني استعداد الجميع لخوض نهائي الخيول الصغيرة آخر الأسبوع الجاري على ميدان الشارقة أيضاً، ونال جائزة المركز الأول الفارس الشيخ راشد بن أحمد آل مكتوم بالجواد "إنفيكتوس دكسب" من مركز الإمارات للفروسية في دبي، وجاءت في المركز الثاني الفارسة تينا لوند والفرس "سيلفيتا زد" في تبادل للمراكز بينهما في الشوطين.

منافسات فرسان الأساس 

للفرسان من فئة المبتدئين، والفرسان الأطفال (الأشبال) وأصحاب خيول القفز الصغيرة عمر (4 ـ 5) سنوات أقيم الشوط الأول من جولة واحدة على حواجز ارتفاعها (110) سم، وشارك فيه 39فارسا وفارسة من المبتدئين ونجح منهم 14 فارسا في إكمال الجولة دون خطأ واعتبروا فائزون، و6 فرسان من أصحاب الخيول الصغيرة ونجح منهم 4 فرسان، وشارك 11 فارسا من الأشبال ونجح منهم 7 فرسان. وفي الشوط الثاني بذات المواصفات والارتفاع، شارك 41 فارسا من المبتدئين ونجح منهم 17 فارساً، و11 فارسا من الأشبال ونجح منهم 7 فرسان، وبخيولهم الصغيرة عمر (4 ـ 5) سنوات شارك 5 فرسان ونجح منهم ثلاثة في إكمال الجولة دون خطأ.

شوط افتتاحية المنافسات

افتتحت منافسات الأسبوع 15 لدوري القفز على ميادين الشارقة بمنافسة للفرسان المبتدئين من جولة واحدة على حواجز ارتفاعها بين (80 ـ 90) سم، وجرت على أرضية الميدان الخارجي، وشارك فيها 35 فارساً وفارسة، ونجح منهم 17 فارساً، وفي الشوط الثاني بذات المواصفات شارك 37 فارساً وفارسة ونجح منهم 14 فارساً في إكمال الجولة دون خطأ.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. مقارنة بين أهداف ميسي مع لحية ومن دونها
  2. صحفي إيطالي يفجر مفاجأة: غوارديولا اتفق مع يوفنتوس
  3. إيمري: مبابي كان يريد الانتقال إلى ريال مدريد قبل باريس سان جيرمان
  4. البرازيلي سيرجيو ريكاردو يشهر إسلامه في السعودية
  5. المقاطعة الخليجية لقطر تدفع الفيفا لرفض
  6. وفاة حكم في بوليفيا تعيد فتح النقاش حول اللعب على المرتفعات
  7. رقم قياسي لبرشلونة في الدوري الإسباني على حساب ريال مدريد
  8. التعاون يقيل بيدرو ويعين سيرجيو وجماهير الهلال تودع إدواردو
  9. ملف بحريني- سعودي-إماراتي لاستضافة مونديال 2021
  10. الوحدة يفرض التعادل على الاتحاد ويضمن الصدارة وفوز ساحق للزوراء
  11. الطفل
  12. رونالدو يصيب نجله وخطيبته بالكأس أثناء احتفاله بلقب الدوري الإيطالي
  13. مفاجأة.. رونالدو لم يتبرع لإفطار الصائمين في غزة !
  14. يوفنتوس يفاضل بين ستة مدربين لخلافة ماسيميليانو أليغري
  15. لاعبو برشلونة يرفضون انتقال غريزمان إلى صفوف الفريق
  16. كريستيانو رونالدو يحرز جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي
في رياضة