كشف برنامج إسباني بأن المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا أبدى رغبته الجادة في ترك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشف البرنامج الإذاعي "التشيرينغيتو" الشهير بأن نيمار أرسل إلى مواطنه مارسيلو مدافع نادي ريال مدريد رسالة نصية من هاتفه المحمول ، عبر خلالها عن رغبته في الانتقال للعاصمة الإسبانية، وهي الرسالة التي اطلع على فحواها عدد من لاعبي الفريق المدريدي.

واضافت مصادر البرنامج بأن نيمار اختار إبلاغ مارسيلو برغبته في الانتقال إلى ريال مدريد بالنظر للعلاقة القوية التي تربطهما ، نظراً تواجدهما معاً في صفوف المنتخب البرازيلي ، بالإضافة لأنه يعتبر القائد الثاني لفريق ريال مدريد (بعد المدافع الإسباني سيرجيو راموس)، وهو ما يخوله ليكون حلقة الوصل بين الطرفين.

وكان&العديد من التقارير قد أشار&الى أن تجربة نيمار مع باريس سان جرمان لم يحالفها النجاح بعد عامين من رحيله عن نادي برشلونة الإسباني ، حيث تم إيقافه عدة مرات لخروجه عن النص، كما تعرض للإصابات في كل موسم مما تسبب في ابتعاده عن الملاعب لعدة أشهر ، وهو ما جعله يقتنع بضرورة عودته إلى إسبانيا لإنقاذ مسيرته من الفشل ، بعدما كان يراهن على النادي الفرنسي لإحراز جائزة "الكرة الذهبية" التي اصبحت حلماً بعيد المنال.

الجدير ذكره بأن نيمار وجه رسالة مبطنة عندما كشف عن رغبته بمجاورة البلجيكي إدين هازارد مستقبلاً، في ظل التقارير الأخيرة التي أكدت عن إنتقال الأخير لنادي ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.