: آخر تحديث
بعد حصول الفريق على لقب الدوري السعودي

الوليد بن طلال يكافئ النصر ومسؤول يفسد فرحة جماهير "الأصفر"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

هنأ الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز رئيس شركة المملكة القابضة، نادي النصر بمناسبة حصوله على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتوج النصر بطلا للدوري السعودي في كرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه بفوزه على الباطن 2-1 في المرحلة الثلاثين الاخيرة الخميس، حيث رفع النصر رصيده إلى 70 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي الهلال الفائز بدوره على الشباب 3-2.

الأمير الوليد بن طلال وهو عضو شرف نادي الهلال، فاجأ جماهير نادي النصر، بعدما قدم مكافأة مالية للفريق الأصفر، قيمتها مليون ريال.

وكتب الوليد بن طلال عبر حسابه الرسمي على موقع التاوصل الاجتماعي "تويتر": "أقدم التهنئة للنصر على حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين، وأُقدم مليون ريال مكافأة للنادي".

ووجّه الأمير الوليد بن طلال نصيحة إلى مسؤولي نادي الهلال الوصيف، وقال: "أنصح الإدارة الجديدة لنادي الهلال بالإعداد والتركيز القوي للموسم القادم".

يُذكر أن الأمير الوليد بن طلال يُعَدُّ من أشهر الداعمين لجميع الأندية السعودية دون استثناء، حيث يحرص على تقديم المكافآت لكل الأندية بعد فوزها بالبطولات، كما سبق له أن أهدى سيارة بنتلي كونتينتال للكابتن سامي الجابر مدرب الهلال السابق.

وفي سياق متصل، شهدت احتفالات نادي النصر بلقب الدوري، أحداثا مؤسفة كان بطلها نجم الفريق المخضرم محمد السهلاوي مع مدير الكرة بالنادي محسن الحارثي.

وتداولت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يُظهر إنفعال واضح بين مدير الكرة بالنادي محسن الحارثي ومهاجم الفريق محمد السهلاوي، حيث حاول الحارثي إبعاد السهلاوي عن منصة التتويج.

وبحسب رواد مواقع التواصل فإن سبب الخلاف يعود إلى أن السهلاوي الغائب عن الملاعب منذ فترة، كان يريد رفع كأس الدوري قبل قائد الفريق البرازيلي برونو أوفيني الذي يعتبر أحد أبرز النجوم الذين ساهموا في تتويج النصر.

وهو الأمر الذي أثار غضب مدير الكرة بالنادي محسن الحارثي الذي حاول إبعاد السهلاوي، كي يقوم القائد برونو أوفيني برفع الكأس أولا.

وأثار هذا التصرف غضب الجماهير النصراوية التي اعتبرت أن الحارثي أفسد فرحتهم بالتتويج باللقب الاستثنائي، وأن تصرفه كان بلا معنى وغير ضروري، في حين طالب البعض من رئيس النادي سعود ال سويلم بإقالة الحارثي.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. سواريز يطالب بأغرب ركلة جزاء في
  2.  ثنائية افتتاحية للكاميرون ضد غينيا بيساو وبنين تنتزع نقطة من غانا
  3. الأمم المتحدة: راتب ميسي ضعف رواتب 1693 لاعبة
  4. فرحة أوروغوانية وخيبة أمل يابانية وتشيلية.. في صور
  5. الأوروغواي تتفادى كولومبيا في ربع النهائي والبارغواي آخر المتأهلين
  6. تعاقد ساري مع يوفنتوس يثير جنون جماهير نابولي
  7.  أنغولا تباغت تونس ومالي تستعرض أمام موريتانيا وبداية إيجابية لساحل العاج
  8. الملك سلمان يستقبل رئيس هيئة الرياضة ورؤساء الأندية
  9. فضيحة جنسية تهز المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية
  10. حقيقة سحب هواتف لاعبي منتخب مصر بعد واقعة التحرش
  11. الأرجنتين تهزم قطر وترافق الأوروغواي والبيرو إلى ربع النهائي
  12. ناميبيا تمنح المغرب النقاط الثلاث وبداية جزائرية قوية
  13. فرحة برازيلية وفنزويلية وخيبة أمل بيروفية.. في صور
  14. إدارة برشلونة تضع 3 عروض على طاولة سان جيرمان لإعادة نيمار
  15. الجماهير البرازيلية تطالب تيتي بلقب كوبا أميركا أو التنحي عن منصبه
  16. ماريو كيمبس ينتقد اعتماد الأرجنتين المطلق على ليونيل ميسي
في رياضة