ضمن الوحدة وضيفه العين المشاركة في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل بعد فوز الاول على الثاني 1-صفر الاحد في المرحلة السادسة والعشرين الاخيرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

ويدين الوحدة بتأهله الى البطولة القارية للعام الرابع توالياً الى هدافه وهداف الدوري الاماراتي الارجنتيني سيباستيان تيغالي الذي سجل الهدف الـ 27 برأسية خادعة في شباك حارس مرمى العين في الدقيقة 87.

ولعب العين بعشرة أفراد منذ الدقيقة 63 بعد طرد مدافعه مهند العنزي.

وتقدم الوحدة الى المركز الثالث برصيد 46 نقطة وبفارق الاهداف عن العين الرابع .

وضمن الشارقة بطل الدوري وشباب الاهلي الوصيف وبطل مسابقة الكأس مقعدهما المباشر في دوري ابطال اسيا، في حين سيلعب الوحدة والعين في الدور التمهيدي.

وفشل الجزيرة في حجز مقعدا اسيويا بعدما تراجع الى المركز الخامس برصيد 45 نقطة بخسارته امام مضيفه النصر بثلاثة اهداف سجلها الاسباني الفارو نيغريدو (38) وطارق احمد (53) والتشيلي روني فرنانديز (66 من ركلة جزاء)، مقابل هدف لعلي مبخوت (88).

ورفع النصر رصيده الى 36 نقطة وبقي ثامنا.

وضمن عجمان المركز السابع برصيد 37 نقطة بفوزه على مضيفه الظفرة &باربعة اهداف سجلها السنغالي مامي تيام (12 و46) والبرازيلي فاندر فييرا (27 من ركلة جزاء) والمغربي عادل هرماش (33)، مقابل ثلاثة لسهيل المنصوري (20) وخالد باوزير (24 من ركلة جزاء) وحسن الحمادي (89).

وتعادل الوصل مع ضيفه الاتحاد كلباء بهدف لعلي صالح (5) مقابل هدف للمجري بالاش دودشاك (30).

ورفع الوصل التاسع رصيده الى 34 نقطة، مقابل 25 لاتحاد كلباء الحادي عشر.

ملخص مباراة العين والوحدة:

اهداف مباراة النصر والجزيرة:

اهداف مباراة الظفرة وعجمان: