كشف تقرير إيطالي عن إنعقاد اجتماع سري بين رئيس نادي يوفنتوس اندريا انييلي والمدرب الإيطالي ماريسيو ساري المدير الفني بنادي تشيلسي الإنكليزي ، لبحث إمكانية تولي الأخير رئاسة الجهاز الفني لفريق "السيدة العجوز" خلفا لمواطنه ماسيميليانو أليغري.

وأكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية بأن اللقاء تم في أحد فنادق العاصمة باكو ، مما يشير الى أن الاجتماع كان بطلب من رئيس يوفنتوس الذي سافر خصيصا إلى هناك لمقابلة ساري على اعتبار ان الأخير كان يتواجد مع تشيلسي إستعداداً لخوض مواجهة مصيرية أمام أرسنال على نهائي مسابقة "اليوروبا ليغ" .

وعرضت الصحيفة صوراً لساري وأنييلي في نفس الفندق بالعاصمة باكو ، وسط أحاديث إعلامية عن شروع إدارة يوفنتوس إلى فتح مفاوضات مع ساري ليتولى تدريب الفريق الموسم المقبل، خاصة بعد إصدار النادي بياناً إعلامياً ينفي خلاله إجراء أي اتصالات مع الإسباني بيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي.

الجدير ذكره ان اهتمام يوفنتوس بالتعاقد مع ساري ، يأتي في ظل تصاعد الأنباء عن تنحي المدرب الإيطالي عن منصبه الفني بنادي تشيلسي، بعد فشله في المنافسة على لقب الدوري الإنكليزي، وهي البطولة التي تعتبر هدفاً رئيسياً لإدارة النادي اللندني.