كشف الإعلامي المصري مدحت شلبي عن حقيقة التقارير التي راجت مؤخرا حول بيع المستشار في الديوان الملكي السعودي تركي ال الشيخ نادي بيراميدز.

وأكد شلبي أن ال الشيخ باع كامل حصته في النادي بعد نهاية مباريات الفريق بالموسم الحالي لبطولة الدوري المصري.

وقال شلبي، خلال تقديمه برنامج "مساء الأنوار" على قناة "نايل سبورت": "تواصلت مع تركي آل الشيخ لكي أستفسر منه عن خبر بيع بيراميدز، وأكد لي بيع بيراميدز".

وأوضح "لقد رد علي تركي آل الشيخ بكلمة واحدة، (بيعت) حصتي في بيراميدز، هو كان يملك حصة في النادي ومعه مستثمرون آخرون ثم أرسل لي مرة أخرى وقال لي: قل أنباء، ولكنه طالما قال إنه باع إذن انتهى الأمر“.

وكان تركي ال الشيخ قد أعلن في أكثر من مناسبة عزمه بيع النادي إلا أنه في كل مرة يعود ويتراجع بعد محاولات من لاعبي الفريق في إثنائه عن قراره.

كما أعلن آل الشيخ منذ أيام، إنهائه خطة الموسم المقبل مع مجلس الإدارة، وقيامه بدراسة ملفات عدد من المدربين، للتعاقد مع أحدهما خلفًا للأرجنتيني رامون دياز؛ المدير الفني للفريق.

جدير بالذكر أن بيراميدز أنهى موسمه الكروي في الدوري المصري بجمعه 70 نقطة من 34 مباراة، وخرج من المنافسة على لقب الدوري، لكنه ضمن احتلال أحد المركزين الأول أو الثاني، الذي يضمن له المشاركة الموسم المقبل في إحدى بطولتي دوري أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية.
&