تعاقد العين رابع الدوري الاماراتي لكرة القدم الخميس مع جناح اتحاد الجزائر الجزائري عبد الرحمن مزيان حتى 2023 ومهاجم نهضة بركان المغربي الدولي التوغولي فو-دوه لابا كودجو حتى 2022، ليكمل عقد أجانبه الاربعة.

وكان العين اعلن التعاقد سابقا مع البرازيلي كايو كانيدو قادما من مواطنه الوصل، وجدد لمدة موسمين عقد الياباني تسوكاسا شيوتاني الذي يلعب له منذ 2017.

ويعد مزيان (25 عاما) من اللاعبين الذين برزوا في اتحاد العاصمة منذ انتقاله اليه في 2015، وشارك مع المنتخب الاولمبي في اولمبياد ريو دي جانيرو 2006.

وقال محمد عبيد حماد اداري العين في حديث للموقع الرسمي للنادي الاماراتي إن "مزيان من اللاعبين المهمين الذين يمتلكون امكانات عالية، وقادر على تقديم الاضافة المطلوبة مع زملائه بالفريق".

أما كودجو (27 عاما) فقد توج بلقب هداف كأس الاتحاد الافريقي برصيد 8 اهداف، بعدما قاد نهضة بركان للمرة الأولى في تاريخه الى الدور النهائي من البطولة التي فاز الزمالك المصري بلقبها.

كما توج كودجو الذي سيحل في العين بديلا للدولي السويدي ماركوس بيرغ، هدافا للدوري المغربي بالتساوي مع مهاجم الرجاء البيضاوي محسن ياجور برصيد 19 هدفا لكل منهما.

وكان العين، صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب بالدوري (13 مرة) والذي خرج من منافسات الموسم الماضي خالي الوفاض، تعاقد مع المدرب الكرواتي ايفان ليكو ليحل بديلا للاسباني خوان كارلوس غاريدو.