أعلن نادي الدحيل، بطل كأس امير قطر لكرة القدم، الاثنين تعاقده رسميا مع المهاجم العراقي مهند علي من الشرطة في عقد لخمسة مواسم.

وقال الدحيل في موقعه الرسمي "نجحت ادارة النادي في اكمال صفقة التعاقد مع الموهبة العراقية والمهاجم المميز لاعب نادي الشرطة العراقي مهند علي المعروف وسط الجماهير باسم +ميمي+ بعد اكتمال المفاوضات مع ادارة النادي العراقي بكل نجاح بعقد يمتد لخمس سنوات".

وحل مهند علي (19 سنة) في الدوحة لاستكمال اجراءات التعاقد ثم سافر بعدها الى البرتغال للانضمام الى فريقه الجديد في المعسكر التحضيري الذي يخوضه حاليا في مدينة بورتيماو.

وبات مهند علي المحترف الثالث بجانب المغربي مهدي بن عطية والبرازيلي ادميلسون، بعد رحيل المغربي يوسف العربي والكوري الجنوبي نام تاي هي والياباني شويا ناكاجيما.

وقال المهاجم العراقي في تصريحات لموقع النادي أنه "سعيد كثيرا بمغامرتي&الاحترافية الجديدة التي سأخوضها مع نادي الدحيل"، مضيفا "عقدت العزم على الظهور في هذه التجربة بشكل مميز،&وانا سعيد للغاية بالتواجد مع احد اهم الاندية الاسيوية والتي فرضت اسمها بقوة في الفترة الاخيرة بعد النجاح الكبير الذي صنعه في المواسم الماضية".

ورأى أن "انضمامي لفريق الدحيل هو تحد جديد في مسيرتي الاحترافية اتمنى فيه النجاح والقدرة على اسعاد جماهير النادي وتحقيق الالقاب مع الفريق الذي يضم مجموعة مميزة من نجوم الكرة القطرية وينافس بقوة في دوري ابطال آسيا...".

وبدأ مهند علي مشواره مع الشرطة عام 2014 واعير الى الكهرباء لموسم 2016–2017، فيما دافع عن ألوان المنتخب الوطني منذ 2017 وشارك معه مؤخرا في كأس آسيا 2019 بالامارات.