أعلن نادي طرابزون سبور التركي لكرة القدم الأربعاء تعاقده مع مهاجم ليفربول السابق دانييل ستاريدج بموجب عقد لمدة ثلاثة أعوام، بعد مغادرة الأخير صفوف بطل أوروبا إثر نهاية عقده في حزيران/يونيو.

ونشر طرابزون سبور بيانا مقتضبا جاء فيه "وافقنا على عقد لمدة ثلاثة أعوام، مع خيار التمديد لعام إضافي للاعب كرة القدم المحترف دانيال ستارديج".

واحتل النادي التركي المركز الرابع في الدوري في الموسم المنصرم، وتأهل لخوض تصفيات مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" التي تنطلق الخميس. &

ورحل المهاجم الدولي الإنكليزي (26 مباراة دولية) عن صفوف فريقه السابق ليفربول مع انتهاء عقده نهاية حزيران/يونيو الماضي، بعدما كان اعاره في منتصف موسم 2017-2018 الى وست بروميتش ألبيون إثر فشل صفقة انتقاله الى إشبيلية.

وكانت لجنة مستقلة في الاتحاد الانكليزي أوقفت ستاريدج في تموز/يوليو الماضي ستة اسابيع،&مع أربعة اسابيع إضافية مع وقف التنفيذ، وغرمته 75 الف جنيه استرليني (94 الف دولار) بسبب خرقه قوانين المراهنات.

ووجدت اللجنة أن المهاجم ابن الـ 29 عاما اوصى شقيقه للمراهنة على انتقاله المحتمل إلى إشبيلية الإسباني مع افتتاح سوق الانتقالات في كانون الثاني/يناير 2018.