عبَّرت الفنانة رباب عن أسفها وعتبها على جميع الفنانين في الوطن العربي والخليج الذين لم يتصلوا بها أو يقفوا معها طيلة فترة علاجها.

دبي: بكثير من العتب والحزن،عبَّرت الفنانة رباب لـquot;إيلافquot;، عن أسفها وعتبها الكبير على جميع الفنانين في الوطن العربي والخليج، الذين لم يتصلوا بها أو يتواصلوا معهاخلال الأزمة الصحيَّة التي ألمت بها مؤخرًا، والتي نقلت على أثرها الى مستشفى الزهراء بمدينة الشارقة بدولة الإمارات العربيَّة المتحدة، قسم quot;العناية المركَّزةquot; بعد أن وصلت حالتها إلى ظروف قاسية.

وقالت: quot;لقد وصلت للموت، وكانت نجاتي من عند الله وحده الذي أعانني حتى أصبحت أفضل بكثير،لقد توقعت أن يتصل بي أحد من الفنانين أو الملحنين أو الشعراء الذين أتعاون معهم دائمًا، لكن للأسف لم ألقِ أي إتصال، الأمر الذي أزعجني جدًاquot;.

هذا وما زالت الفنانة القديرة في المستشفى،ولكن حالتها مستقرة، وفي تحسن مستمر، شاكرةً كل من وقف الى جانبها من جمهورها وخصوصًا الشيخة موزة بنت هلال آل نهيان، التي قامت بتأمين كل الرعاية لها، متمنيةً لها بطول العمر، طالبةً من الجميع أن يدعو لها بالصحة والعافية ومغادرة المستشفى في أقرب وقت.

وتعرَّضت رباب قبل أسبوع تقريبًا الى وعكة صحيَّة حادَّة، جراء تناولها أدوية خاطئة صرفت لها من قبل طبيبها السابق، مؤكدة أنها باتت بصحة جيَّدة الآن، وتنتظر أوامر الأطباء للسماح لها بالخروج والعودة إلى حياتها الفنيَّة، خصوصًاأنَّها تحضر مفاجأة لجمهورها، وهي عبارة عن غنائها مقدمة مسلسل خليجي سيعرض في رمضان من بطولة الفنانة هدى حسين.

هذا وشكرت رباب كل جمهورها في السعوديَّة والكويت والإمارات وعمان والعراق الذين تواصلوا معها عبر إتصالاتهم أو زياراتهم للمستشفى بعد خروجها من قسم العناية المركزة، ثم طالبتنا بعدم تصويرها في المستشفى وعلى سرير علاجها، ونشر صورها لأنها تحب أن يراها جمهورها كما تعود عليها.