تقدم العاهل الأردني بالتهاني إلى الأمير محمد بن نايف، بمناسبة مبايعته ولياً للعهد في السعودية، وكذلك إلى الأمير محمد بن سلمان، لمبايعته وليا لولي العهد.


عبر العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، عن بالغ اعتزازه بالعلاقات الأخوية التاريخية والمتميزة بين الأردن والمملكة العربية السعودية والشعبين الشقيقين، والحرص على تعزيزها وتمتينها، والارتقاء بها، وبما يحقق المصالح المشتركة للبلدين، ويعزز من مسيرة التضامن والتعاون العربي والإسلامي، ويخدم القضايا العادلة للأمة العربية والإسلامية.
&
جاء ذلك في برقية تهنئة بعث بها الملك عبدالله الثاني، الأربعاء، إلى الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة مبايعته ولياً للعهد، وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للداخلية ورئيسا لمجلس الشؤون السياسية والأمنية في المملكة العربية السعودية.
وعبر العاهل الأردني عن تمنياته لولي العهد السعودي بموفور الصحة والعافية والتوفيق والسداد في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
&
كما بعث برقية مماثلة إلى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، هنأه فيها بمبايعته وليا لولي العهد، وتعيينه نائبا ثانيا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للدفاع ورئيسا لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية في المملكة العربية السعودية.
&
وبعث العاهل الهاشمي ببرقية تهنئة إلى الأمير سعود بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، بالثقة التي أولاه إياها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وتعيينه وزير دولة وعضوا بمجلس الوزراء، ومستشارا ومبعوثا خاصا لخادم الحرمين الشريفين ومشرفا على الشؤون الخارجية في المملكة العربية السعودية.
&