قررت اللجنة التأديبية في الإتحاد الأردني لكرة القدم الاثنين إقامة مباراة الفيصلي والرمثا من دون جمهور على استاد عمان الدولي الجمعة المقبل في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري المحلي.

وتأتي هذه العقوبة على خلفية اعمال الشغب التي قام بها جمهور الفيصلي في المباراة ضد الجزيرة في المرحلة السابقة الخميس الماضي.

وقررت اللجنة ايضا منع المدير الفني للنادي الفيصلي، الصربي برانكو سميليانيتش، من مرافقة الفريق مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ 500 دينار، وايقاف اللاعب ابراهيم محمد الزواهرة ست مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 1500 دينار لتهجمه على افراد طاقم التحكيم وشتمهم بالفاظ نابية، واللاعب صهيب ابو الهيجاء ثماني مباريات وتغريمه مبلغ 2000 دينار للاسباب عينها.

وغرم نادي الوحدات بمبلغ 1200 دينار بسبب قيام جمهوره بشتم فريق غير موجود على ارض الملعب بالفاظ نابية، علما بانها المرة العاشرة وذلك خلال مباراته مع البقعة السبت الماضي.

وتم تغريم نادي سحاب بمبلغ 800 دينار بسبب قيام جمهوره بشتم لاعب المنافس بالفاظ نابية علما بانها المرة السادسة، وذلك خلال مباراته مع شباب الاردن الجمعة الماضي.

وتقرر ايضا ايقاف لاعب نادي ذات راس محمد نايل العتيبي (6) مباريات رسمية وتغريمه يمبلغ 1000 دينار لقيامه بدفع وشتم الحكم بالفاظ نابية خلال مباراة فريقه مع منشية بني حسن الخميس الماضي.

وجميع هذه القرارات قابلة للاستئناف في المهل المحددة باستثاء قرار تغريم نادي سحاب.