GMT 8:00 2017 الأربعاء 19 يوليو GMT 6:02 2017 الأربعاء 19 يوليو :آخر تحديث
لا تريده ان يبقى ظلاً لزميله ميسي

عائلة نيمار تدفعه للرحيل عن برشلونة لنيل "الكرة الذهبية"

مراد حاج

 كشفت صحيفة  كاتالونية أنّ عائلة اللاعب الدولي البرازيلي نيمار داس يلفا جونيور تدفعه للرحيل عن فريقه الحالي برشلونة الإسباني، وذلك قصد الابتعاد عن النجم الأول للبارسا، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وقيادة نادٍ آخر ما قد يسمح له التتويج مستقبلاً بجائزة "الكرة الذهبية" لأفضل لاعب في العالم.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أنّ نيمار حقق كل البطولات الممكنة مع برشلونة، إلا أنّه لم يفز بالكرة الذهبية، كما لا يتوقع الحصول عليها طالما استمر "في ظل ليونيل ميسي".
 
 وأضافت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة أنّ نيمار استمع للعروض المقدمة إليه هذا الصيف باهتمام، عكس المعتاد.
 
 وأعادت "سبورت" التذكير بالتصريح نيمار مؤخراً حول  بإمكانية مغادرته لبرشلونة، والانضمام لمانشستر يونايتد "أو حتى إيبار"، ما يؤكد- حسب الصحيفة الإسبانية- أنّ النجم  البرازيلي لا يمانع في ارتداء قميص آخر.
 
وبحسب صحيفة "ماركا" الاسبانية، لا يمانع نادي باريس سان سان جرمان الفرنسي ،بدفع قيمة البند الجزائي لفسخ عقد نيمار، والبالغة 222 مليون يورو على أن يعرض على اللاعب عقدا لخمسة أعوام قيمته السنوية 30 مليون يورو.
 
ورداً على هذه التقارير، تحدث روبرت فيرنانديز، السكرتير الفني لنادي برشلونة وقال في مؤتمر صحفي أمس الإثنين: "لا نرغب في فقدان أي لاعب من نجوم الفريق بالوقت الحالي خاصة إن كان صاحب دور مهم كنيمار".
 
 وتابع موضحاً: "ليس لدينا عروض لأي لاعب من الفريق حتى الآن، وأعتقد أن رحيل أي لاعب سيكون صعب هذا الصيف".
 
 وبدوره، وردا على سؤال عن بقاء نيمار مع برشلونة في موسم 2017-2018، قال نائب رئيس النادي الكاتالوني جوردي مسيتري، اليوم الثلاثاء، في تصريح نقلته الوكالة الفرنسية للأنباء: "200 بالمئة".
 
وانضم نيمار إلى برشلونة في صيف 2013، قادماً من نادي سانتوس البرازيلي، وقد جدّد عقده في شهر أكتوبر الماضي لمدة 5 مواسم آخرى، أي إلى غاية 2021.

في رياضة