GMT 15:05 2018 الأحد 11 فبراير GMT 13:51 2018 الأحد 11 فبراير :آخر تحديث
طالب جماهير "الميرينغي" بالتوقف عن التصفير

كريستيانو رونالدو يساند بنزيمة في محنته

مراد حاج

فاز نادي ريال مدريد فوزاً كبيراً على ضيفه ريال سوسيداد، بنتيجة 5 أهداف لهدفين، في المباراة التي جرت، لحساب الجولة ال23 من الدوري الإسباني لكرة القدم، لكن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لم ينجح في هز الشباك، وفشل في تجسيد فرصة سانحة في اللحظات الأخيرة من اللقاء .

وفي  الثواني الأخيرة من المباراة انطلق الويلزي غاريث بيل على الجهة اليسرى وأرسل كرة عرضية لكريم بنزيمة المواجه للمرمى تماما، ولكنه أضاع الفرصة بسهولة، لتطلق عليه جماهير ريال مدريد صافرات الاستهجان، حتى مغادرته نحو غرفة تغيير الملابس.

ولكن بنزيمة وجد محامياً كبيراً "تطوع" للدفاع  عنه ومساندته في محنته، ويتعلق الأمر بالنجم الأول لفريق ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي اتجه للجماهير عندما سمع صافرات الاستهجان وطلب منهم عدم التصفير على  زميله ودعمه والتصفيق له ومؤازرته.

ومن دون شك فإنّ هذه اللفتة المميزة من كريستيانو سترفع من معنويات كريم بنزيمة في هذا الظرف الصعب الذي يمر به، وقد تدفعه نحو التألق يوم الأربعاء القادم، في المباراة المقررة أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لحساب مواجهة الذهاب للدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

شاهد الفيديو:


في رياضة