1. 0
    تغيير ديموغرافي جذري بوثائق عقارية رسمية

    النظام السوري يطوّب لحزب الله أملاك سنّة مضايا والزبداني

    إيلاف الترانسفير على قدم وساق في سورية، برعاية تركية وقطرية، وبحجة إخراج المقاتلين والمدنيين من مناطق النزاع. فالنظام السوري يقدم أملاك السوريين السنة لحزب الله والإيرانيين بموجب حجج عقارية قانونية.

  2. 0
    اعتقال واشنطن لمصرفي تركي تخيم على زيارة تيلرسون لأنقرة

    هاكان أتيلا متهم بالتآمر لاختراق العقوبات على إيران

    نصر المجالي خيمت قضية اعتقال الولايات المتحدة لمصرفي تركي كبير بتهمة المشاركة في مخطط على مدى سنوات لانتهاك العقوبات المفروضة على إيران على محادثات وزير الخارجية الأميركي في أنقرة.

  3. 0
    رئيس سابق لـ "السي آي أيه" يحذر من تهديد وجودي على بلاده

    كوريا الشمالية قادرة على قتل 90 بالمئة من الأميركيين

    عادل الثقيل حذر رئيس سابق لوكالة المخابرات المركزية الأميركية وعضو كونغرس الأربعاء، من أن كوريا الشمالية قادرة على قتل 90 بالمئة من  المواطنين الأميركيين، عبر استهداف أراضي الولايات المتحدة بأسلحة نووية.

  4. 0
    يلتقون الرئيس الأميركي على انفراد في أوقات متفاوتة قريبة

    قمة تشاورية جمعت عبدالله الثاني والسيسي وعباس

    نصر المجالي قبيل لقاءاتهم المنتظرة مع ترامب في واشنطن، شهدت كواليس القمة العربية في منطقة البحر الميت قمة ثلاثية جمعت العاهل الأردني عبد الله الثاني والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والرئيس الفلسطيني محمود عباس.

  5. 0
    الامم المتحدة تدعم مقترح العراق بتجريم الفكر الإرهابي

    الجعفري لغوتيريس: نحتاج لمشروع مارشال لإعمار ما خربته الحرب

    أسامة مهدي ابلغ العراق الامم المتحدة أنه بحاجة لمشروع مارشال لاعادة الاعمار وتجاوز آثار الحرب ضد داعش .. فيما اكد غوتيريس للجعفري دعم المنظمة الدولية لمقترح العراق بتجريم الفكر الإرهابي والعمل على منع انتشاره.

  6. 0
    روحاني يستعد من جديد لزيارتها

    الجزائر تبرّئ إيران دبلوماسياً من حملات التشيع فيها

    عبد الحفيظ العيد  بعد تصاعد الاتهامات لايران في الجزائر بشن حملات التبشير بالمذهب الشيعي فيها، نأت الحكومة الجزائرية بنفسها عن هذه الاتهامات التي مازالت منتشرة في البلاد مبرئة إيران منها.

  7. 0
    60% منها للضغط السياسي على لبنان

    واشنطن تحضّر لعقوبات جديدة ضد حزب الله

    ريما زهار تستعد الولايات المتحدة الأميركية لتحضير عقوبات جديدة على حزب الله تتضمن أسماء سياسيّة معروفة، وتشكل هذه العقوبات ضغطًا سياسيًا كبيرًا على لبنان ومستقبله الإقتصادي.

  8. 0
    الامين العام للامم المتحدة يجري مباحثات في بغداد

    ترامب للعبادي: سنقضي معًا على داعش حتمًا

    أسامة مهدي اكد الر ئيس الاميركي دونالد ترامب لرئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي بأنه سيتم القضاء على تنظيم داعش، فيما بدأ الامين العام للامم المتحدة زيارة الى بغداد اليوم لاجراء مباحثات مع المسؤولين العراقيين.

  9. 0
    المستشفى مسرح الجريمة

    الموت الرحيم يقتل 21 الف إنسان سنويا في المانيا

    أمجد الشريف يعتبر نيلز هوغل، الذي يعمل في رعاية المسنين، صاحب اطول سجل في تاريخ الجرائم المتسلسلة في ألمانيا، بسبب قتله 43 مسناً خلال15 سنة لأسباب مجهولة.

  10. 0
    مؤكدة أنها ستعمل مستشارة للرئيس مجانًا

    إيفانكا ترامب موظفة بلا راتب!

    إيلاف- متابعة أعلنت إيفانكا ترامب ابنة الرئيس دونالد ترامب ومستشارته الأربعاء أنها ستصبح موظفة فدرالية بدون راتب، مثلما هي حال زوجها جاريد كوشنر.

  11. 0
    استقبال بوتين للوبن أخيرًا أثار تساؤلات

    سناتور أميركي: روسيا تتدخل في الانتخابات الفرنسية

    إيلاف- متابعة أعلن السناتور ريتشارد بور، رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ الأميركي المكلفة التحقيق في التدخل الروسي في الانتخابات الأميركية، الأربعاء، أن موسكو تتدخل أيضًا في حملة الانتخابات الرئاسية في فرنسا.

  12. 0
    أكد دعم بلاده للسعودية في الدفاع عن نفسها

    السفير البريطاني باليمن: لندن قلقة من تهريب ايران للسلاح

    إيلاف- متابعة أكد السفير البريطاني لدى اليمن سيمون شركلف، دعم بلاده للسعودية في الدفاع عن نفسها وعن أراضيها ومواطنيها من التهديدات في المنطقة. 

  13. 3
    تقول لترامب حتى لو لم يرق له ذلك

    من هي أقوى امرأة في واشنطن الآن؟

    عودة ابو ردينة ثمة امرأة اليوم تمسك بزمام البيت الأبيض، تسدي المشورة لدونالد ترامب بعدما قادت حملته الانتخابية إلى الفوز، لكن يبدو أن العرب يجهلونها تمامًا.

  14. 9
    دعوات لإقالة الحكومة ومحافظ البنك المركزي

    غضب في مصر بعد تعويم الجنيه ورفع الأسعار

    صبري عبد الحفيظ تُسيطر حالة من الاحتقان على الأجواء الشعبية والسياسية في مصر، بعد تحرير سعر صرف الجنيه أمام الدولار، ورفع أسعار المحروقات، ووقعت مشادات بين سائقي سيارات الأجرة والمواطنين، بعد رفع تعرفة الركوب، كما ارتفعت أسعار السلع الغذائية والضرورية، بنسب تتراوح ما بين 20 و 50%.

  15. 24

    شاطئ الريفيرا يلفظ البوركيني

    إيلاف- متابعة هل يذكر البوركيني الفرنسيين بقتلاهم فحظروه؟ ألا يعني حظره مسًا بالمساواة التي تنادي بها الجمهورية الفرنسية؟ إنها مسألة لباس البحر المحتشم الذي رأى فيه الفرنسيون في كان ومناطق أخرى مظهرًا من مظاهر التطرف والارهاب.

  16. 5
    حروب ما بعد يناير 2016 غير ما قبله

    خطوط تماس مشتعلة تهدد السلام العالمي

    إيلاف السلام في العالم مهدد من خطوط تماس مشتعلة، بين الأتراك من جهة والروس والعراقيين من جهة أخرى، وبين الخليجيين وإيران. الحروب مباشرة وغير مباشرة، وفي هذا الملف تفصيل لما يمكن أن تنقلب إليه الأمور على هذه الجبهات المفتوحة.

"ترامب لن يتنازل أبدا عن سلامة و أمن الدولة اليهودية"
1

خليجية

عربية

دولية

الأخيرة

فضاء الرأي

جريدة الجرائد

إستفتاء

في أخبار