1. 0
    قوات سوريا الديمقراطية تسيطر على قرية بريف الرقة

    الملف العسكري يزداد تعقيدًا في سوريا

    بهية مارديني يزداد الملف العسكري تعقيدا وصعوبة في سوريا وهذا الأسبوع شهد كثرة التصفيات بين العناصر المتقاتلة على الأرض وسط فوضى غير مسبوقة في هذا البلد الذي مزقته الحرب عبر سبع سنوات.

  2. 0
    الرياض وواشنطن يصدران بيانًا مشتركًا

    الملك سلمان وترمب.. شراكة استراتيجية جديدة للقرن الـ21

    عبد الرحمن بدوي بمناسبة اختتام زيارة ترمب إلى الرياض، صدر مساء اليوم الاثنين بيان مشترك بين السعودية والولايات المتحدة، أكد الاتفاق على شراكة استراتيجية جديدة للقرن الحادي والعشرين، وتشكيل مجموعة استراتيجية تشاورية مشتركة تجتمع مرة سنويًا على الأقل.

  3. 0
    بعدما حمّلها المسؤوليّة في حالة "اغتياله" مستقبلًا

    إدارة الأمن المغربي تهدّد بجرّ شباط إلى القضاء

    ياسر اليحياوي رفضت المديرية العامة للأمن الوطني المغربي ما عدّته "محاولة للالتفاف على الطابع القانوني والقضائي لتنفيذ حكم استعجالي يمنع عقد نشاط نقابي".

  4. 3
    قطع العلاقات مع إيران واعتبار حرسها و"ميليشياته" إرهابية

    رجوي عن قمة الرياض: إنهاء أزمات المنطقة بإسقاط نظام طهران

    أسامة مهدي فيما رحّبت زعيمة المعارضة الإيرانية مريم رجوي بنتائج القمة العربية الاسلامية الاميركية في الرياض فقد شددت على أن ادانة "جرائم" حكام إيران يجب ان تتبعها خطوات عملية بقطع العلاقات معهم.

  5. 0
    لا يمكن السماح لها بحيازة سلاح نووي

    ترمب يواصل في إسرائيل هجومه على ايران

    إيلاف- متابعة واصل الرئيس الاميركي دونالد ترمب بعد وصوله الى اسرائيل الاثنين هجومه على ايران، مؤكدا انه لا يمكن السماح لها بحيازة سلاح نووي، الامر الذي من شأنه أن يلقى صدى ايجابيا جدا لدى اسرائيل.

  6. 1
    ‏انفراد صالح بالسلطة واستباحة الجنوب قاد للكارثة

    يمنيون: الحل بدولة إتحادية لامركزية وليس بالإنفصال

    أسامة مهدي أكدت حركة يمنية سياسية اليوم أن الحل للأوضاع المضطربة في البلاد يكمن في نظام الدولة الاتحادية اللامركزية المدنية العادلة و‏ليس في ‏الانفصال وتجزئة اليمن.

  7. 2
    في مشهد إنساني أثار اهتماماً لافتاً

    محمد بن راشد... دمعة ألم تصنع الأمل

    محمود العوضي تحدثت نوال الصوفي المتوجة بلقب "صناع الأمل" فتأثر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وكان التأثر لافتاً إلى حد أن دمعة لمعت في عينيه.

  8. 2
    متورطون بالمحاولة الانقلابية وأحكام الإعدام قد تعود

    بدء محاكمة 26 جنرالاً تركياً وعرضهم في الشارع

    نصر المجالي بدأت اليوم الاثنين محاكمة 26 جنرالا تركيا، متهمين بقيادة المجموعة التي قامت بمحاولة الانقلاب ضد الرئيس رجب طيب أردوغان صيف 2016.

  9. 0
    رغم اختلافهما في كل شيء عمليًا

    لهذا تتفق السعودية وروسيا على دعم أسعار النفط

    عبدالاله مجيد تختلف السعودية وروسيا في كل شيء عملياً، ولكن حين يتعلق الأمر بدعم أسعار النفط لاحظ مراقبون ان السعودية وروسيا لم تكونا متفقتين في هذا الشأن كاتفاقهما اليوم.

  10. 0
    بعد الحفاوة التي لاقاها في السعودية

    إسرائيل تستقبل ترمب بالخلافات

    عبدالاله مجيد تحولت خطط استقبال الرئيس الأميركي دونالد ترمب في إسرائيل إلى نزاع سياسي محرج على النقيض من الحفاوة التي لاقاها في السعودية، كما لاحظ مراقبون.

  11. 1
    وزير الطاقة السعودي يبحث في بغداد تحفيض الإنتاج النفطي

    دعوة العبادي لزيارة قطر... نقلة نوعية لعلاقات البلدين

    أسامة مهدي بحث رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي في مكتبه اليوم مع وزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني الاوضاع في المنطقة والتحديات التي تواجهها وتسلم دعوة رسمية لزيارة الدوحة.

  12. 0
    غاضبون يحرقون مراكز أمنية بعد محاولة فكّ اعتصام

    إحتجاجات في تطاوين التونسية بعد سقوط قتيل

    إسماعيل دبارة اندلعت احتجاجات في محافظة تطاوين التونسية يوم الاثنين، بعد مقتل مواطن مشارك في اعتصام يطالب بوظائف. وحرق المحتجون مراكز أمنية وسط المدينة.

  13. 6

    ترمب يختتم زيارة تاريخية إلى السعودية

    إيلاف تثبت «إيلاف» في السطور التالية تفصيلات زيارة الرئيس الأميركي دونالد ترمب إلى السعودية، والتحليلات والأخبار المتعلقة بالزيارة التاريخية.

  14. 3
    تقول لترامب حتى لو لم يرق له ذلك

    من هي أقوى امرأة في واشنطن الآن؟

    عودة ابو ردينة ثمة امرأة اليوم تمسك بزمام البيت الأبيض، تسدي المشورة لدونالد ترامب بعدما قادت حملته الانتخابية إلى الفوز، لكن يبدو أن العرب يجهلونها تمامًا.

  15. 10
    دعوات لإقالة الحكومة ومحافظ البنك المركزي

    غضب في مصر بعد تعويم الجنيه ورفع الأسعار

    صبري عبد الحفيظ تُسيطر حالة من الاحتقان على الأجواء الشعبية والسياسية في مصر، بعد تحرير سعر صرف الجنيه أمام الدولار، ورفع أسعار المحروقات، ووقعت مشادات بين سائقي سيارات الأجرة والمواطنين، بعد رفع تعرفة الركوب، كما ارتفعت أسعار السلع الغذائية والضرورية، بنسب تتراوح ما بين 20 و 50%.

  16. 24

    شاطئ الريفيرا يلفظ البوركيني

    إيلاف- متابعة هل يذكر البوركيني الفرنسيين بقتلاهم فحظروه؟ ألا يعني حظره مسًا بالمساواة التي تنادي بها الجمهورية الفرنسية؟ إنها مسألة لباس البحر المحتشم الذي رأى فيه الفرنسيون في كان ومناطق أخرى مظهرًا من مظاهر التطرف والارهاب.

ما الذي ينتظر الرئيس الإيراني؟
1

خليجية

عربية

دولية

الأخيرة

فضاء الرأي

جريدة الجرائد

إستفتاء

في أخبار