: آخر تحديث

صالات الخليج السينمائية تستعد لعرض "بادينجتون 2!"

"إيلاف" من بيروت: يعود "Paddington"، الدب اللطيف والشخصية المحببة لجميع أفراد العائلة إلى الشاشة الكبيرة مجدداً في الفيلم الكوميدي الجديد والمرتقب: "بادينجتون 2!" وينطلق عرضه الذي يجمع ما بين الرسوم المتحركة والشخصيات الواقعية في جزئه الثاني في صالات السينما في منطقة الخليج بتاريخ 30 نوفمبر، وذلك مع حلول موسم العطلات والأعياد!

ويواصل الفيلم المستوحى من الكتب التي أبدعها المؤلف الراحل مايكل بوند، بتقديم قصة الدب اللطيف بادينجتون، وهو ينشر البهجة خلال مغامراته الطريفة والتي لا يحظى خلالها بقدرٍ كبير من الحظ إلى جانب أفراد عائلته من الدببة. وسيمضي المشاهدون أوقاتًا حافلة بالمتعة والتسلية أثناء مشاهدة أحداث الفيلم الذي يروي قصة الدب وهو يسعى لإيجاد الهدية المناسبة لعمته لوسي بمناسبة عيد ميلادها المائة.

وكان باول كينغ قد عمل على تأليف وإخراج الفيلم السينمائي الذي يضم عددًا من أبرز الممثلين البريطانيين، ومنهم هيو جرانت، وبراندن جليسن، وبين ويشو، وهيو بونيفيل، وسالي هوكنز، وجولي والتر، وقد نال فيلم بادينجتون 2 استحسان النقاد حول العالم، كما اعتبروا أنه "أحد أفضل الأفلام لهذا العام".

وتستمر في هذا الفيلم المغامرات التي بدأت في الجزء الأول الذي أطلق في العام 2015، ويواصل عرض الأحداث الطريفة التي يعيشها الدب البيروفي، والذي يمتلك شغفًا لكل ما هو بريطاني، ويسافر إلى لندن بحثاً عن منزل يعيش فيه.

نبذة عن الفيلم: بعدما استقر بادينجتون مع عائلته من الدببة، وأضحى من الأشخاص المشهورين في المجتمع، يختار مجموعة من الأعمال الغريبة من أجل شراء الهدية المناسبة لعمته لوسي بمناسبة عيد ميلادها المائة، ليكتشف بعد ذلك أن الهدية مسروقة.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه