: آخر تحديث
يليه محمد رمضان بفيلم الديزل

فيلم تامر حسني يحطم الأرقام القياسية بإيراداته

"إيلاف" من القاهرة: حافظ الفنان تامر حسني بفيلمه البدلة على تصدّر ايرادات السينما المصرية بعدما اقترب الفيلم من تحقيق 60 مليون جنيه مع بداية اسبوع عرضه الـ12 منذ انطلاقة عرضه خلال موسم عيد الأضحى الماضي.
وتجاوزت ايراداته حاجز 59 مليون جنيه من داخل مصر فقط علماً بأنه حقق أرقاماً كبيرة خارج مصر تجاوزت بإجمالي الإيرادات الـ 150 مليون جنيه. وهو أكبر عائد يحققه فيلم مصري بالداخل والخارج في تاريخ السينما المصرية، مستفيداً من ارتفاع اسعار تذاكر الصالات وكثرة النسخ التي طُرِحَ بها.

 



وبينما يواصل الفنان محمد رمضان التواجد في المركز الثاني بفيلمه الديزل بايرادات وصلت إلى نحو 24 مليون جنيه، اقترب فيلم "الكويسين" الذي يقوم ببطولته أحمد فهمي من تحقيق 21 مليون جنيه، بفارق كبير عن المركز الرابع الذي يحتله فيلمه "بني آدم" الذي يقوم ببطولته يوسف الشريف.

 


هذا وحقق فيلم "عيار ناري" نحو 6 مليون جنيه في الأسبوع الخامس من عرضه وهو رقم جيد بالنسبة للفيلم الذي ينتمي لنوعية الأفلام ذات الميزانيات المحدودة، فيما لم ينجح فيلم "كدبة بيضا" الذي طُرِحَ قبل اسبوعين في تحقيق ايرادات اكثر من مليون و300 ألف جنيه.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. اعتذار ميادة الحنّاوي عن حفل دار الأوبرا السلطانية لدواعي صحية
  2. حبس مغنية ألمانية كردية بتهمة الإرهاب
  3. مهرجان القاهرة يُطلِق جائزة سمير فريد على المسابقة الدولية للأفلام
  4. شيرين تنتظر طرح أغنيتها المصورة

فيديو

نيشان لـ "إيلاف" : للمرّة الأولى أشكر الفنّانين لأنهم وثقوا بي وأعطوني كثيراً
المزيد..
في ترفيه