: آخر تحديث

الموت يخطف الفنان الكويتي الشاب عبدالله الباروني

"إيلاف" من بيروت: خطف الموت فجأة الفنان الكويتي الشاب عبدالله الباروني صبيحة اليوم الثلثاء عن عمر ناهز 44 عاماً، وذلك إثر إصابته بسكتةٍ قلبية حسبما تردد عبر مواقع التواصل الإجتماعي والأخبار المتداولة. ولقد شكل موته المفاجِئ صدمةً عبّر عنها محبوه بتغريداتٍ عبر الوسم #عبدالله_الباروني على "تويتر".

نبذة
ولد الباروني في العام 1973. وانطلق بمجال التمثيل في العام 1991، من خلال مشاركته في مسرحية "فري كويت". لكنه تأخر بعدها سنوات ليدخل الدراما في العام 1998 بدور "صخر" في مسلسل "زمن الإسكافي".

وشارك خلال مسيرته الفنية بعدة أعمال مهمة نذكر منها: "رحلة بوبلال"، "ياخوي"، "حتى التجمد" في العام 2003. و"شباب كول"، "مال وأحلام"، "الأخرس" بين عامي 2004 و2005، ثم غاب سنتين ليعود مجدداً في العام 2007 بـ "رحلة شقي، في البيوت أسرار، الأصيل، أوه يا مال"، فيما كانت آخر أعماله وأبرزها في العام 2013 "أيام العمر"، و"بركان ناعم"، و"حبيبة". علماً أنه حصد في "مهرجان الكويت المسرحي" جائزة أفضل ممثل دور ثاني عن مسرحية "صانع السفن".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه