: آخر تحديث

مي عزالدين تلاحق التصوير والمونتاج في "رسايل"

"إيلاف" من القاهرة: رغم البداية المبكرة نسبياً بتصوير مسلسل "رسايل" الذي تقوم ببطولته الفنانة مي عز الدين، إلا أن غالبية مشاهده لم تنتهِ حتى الآن. حيث أنجز فريق العمل أقل من 40% من الأحداث بسبب كثرة فترات التوقف عن التصوير. علماً أن المخرج اسماعيل فخر أنجز مونتاج عدداً كبيراً من المشاهد خلال الفترة الماضية مستغلاً فترة التوقف. كما أنه سافر أيضاً إلى عدة مدن ساحلية داخل مصر لتصوير الجزء المحوري من الأحداث.

يشار إلى أن "عزالدين" تحرص على التواجد في المونتاج لمراقبة المشاهد التي تم الإنتهاء منها بشكلٍ كامل، بالإضافة إلى تواجدها في مواقع التصوير. علماً بأن عرض العمل سيكون في شهر رمضان المقبل.


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. احبكو مي وميس ودانا ومي و
منير او منيرو972524754859 - GMT الأربعاء 14 مارس 2018 15:56
احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو اريد جنس سكس معاكوا حبيبتي مي و وحبيبتي ميس و وحبيبتي داناه و وحبيبتي مي و بلا زواج او بلزواج الان اتصلي او اتصلوا او واتصلو 972524754859 او 00972524754859 او [email protected]


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. كولومبيا تُتوج ملكة جمال من أصلٍ لبناني
  2. غداء يجمع كارول سماحة وماجدة الرومي في القاهرة

فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه