: آخر تحديث

سميحة أيوب: لا تقارنوا بين فيلم ومسلسل "أرض النفاق"

"إيلاف" من بيروت: دعت الفنانة القديرة سميحة أيوب إلى عدم المقارنة بين فيلم "أرض النفاق" الذي شاركت في بطولته بنهاية الستينات والمسلسل الذي بدأ عرضه مع بداية شهر رمضان الجاري ويحمل نفس الإسم بأحداثه المستوحاة من الرواية ذاتها. مؤكدة على أنه بالرغم من صلاحية الرواية للتقديم خلال الفترة الحالية بسبب مضمونها، إلا أن المقارنة لن تكون في صالح المسلسل على الإطلاق، خاصةً وأن العمل الأقدم يعيش أكثر في ذاكرة الجمهور.

وأضافت في تصريحٍ لـ"إيلاف" أن محمد هنيدي فنان متميز وكوميدي عظيم، لكن لا تجوز المقارنة بين أدائه وبين أداء الفنان الراحل فؤاد المهندس. خاصة ًوأن دوره في الفيلم حقق نجاحاً كبيراً، ولا يزال يتابع العمل حتى الآن. مؤكدة على أنها تدرك جيداً أن ما تقوله صعب، لكنه أمر ضروري للاستمتاع بالعمل.

وحول الدور الذي قدمته في الفيلم وتقوم الفنانة سلوى محمد علي بتقديمه في المسلسل الجديد، قالت أنها لم تشاهد العمل حتى الآن لكي تحكم على الدور، لكن في الوقت نفسه تتمنى لها التوفيق في التجربة، خاصةً أن الرواية جيدة وتستحق الظهور على الشاشة مجدداً.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

يسرا تشعل لقائها مع طلاب الجامعة العربية بثلاث دقات
المزيد..
في ترفيه