: آخر تحديث
من كواليس حفلها في مهرجان موازين ٢٠١٨

ماجدة الرومي تكشف لـ "إيلاف" تفاصيل أوبريت مهرجانات الأرز واللحن الخاص بإبنتها نور

كشفت الفنّانة ماجدة الرومي من كواليس حفلها على مسرح محمد الخامس ضمن فعاليات الدورة السابعة عشرة من مهرجان موازين ٢٠١٨ لكاميرا إيلاف عن تفاصيل الأوبريت الخاصّة التي تحضّرها لمهرجانات الأرز الدوليّة، وكذلك عن اللحن الجديد الذي أهدته لإبنتها نور من توقيع شربل روحانا، كما تحدّثت عن إستعدادتها لحفل قرطاج وإستعادت ذكرياتها مع تونس عبر "إيلاف". كلّ التفاصيل في هذا التقرير المصوّر:


 سعيد حريري من الرباط : على هامش حفلها في مسرح محمد الخامس في العاصمة المغربية الرباط ضمن فعاليات الدورة السابعة عشرة من مهرجان موازين إيقاعات العالم التي أقيمت تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس، تحدّثت الفنّانة اللبنانيّة ماجدة الرومي عن علاقتها الخاصّة بالمغرب، وعن عشقها للقفطان المغربي الذي يمنحها الوقار الذي تريده لنفسها.

 كما كشفت الماجدة عن تفاصيل الأوبريت الخاصّة بحفلها في مهرجانات الأرز الدولية في لبنان والتي تتوجّه بتحيّة لخمس مدن لبنانيّة هي عنجر وبعلبك وجبيل وصور ووادي قنّوبين المقدّس.

 من جهة أخرى تحدّثت الماجدة أيضاً عن اللحن الجديد الذي أخذته من شربل روحانا بعنوان نور، وأهدت هذه الأغنية لكريمتها نور ذات الست وعشرين عاماً، وقالت لـ "إيلاف" أنّها أرادت أن تعايد إبنتها بهذه الأغنية بمناسبة بلوغها ٢٦ عاماً، ولكنّها أيضاً أرادت أن ترى لبنان أيضاً من خلال نور.

 وقبيل وقوفها على مسرح قرطاج إستعادت الماجدة عبر إيلاف ذكرياتها مع تونس التي وقفت فيها على مسرح طبرقة وغنّت هناك للمرّة الأولى في حياتها، ومنذ العام ١٩٨٢ وحتّى الآن إستمرّت بعلاقتها المميّزة مع تونس وشعبها الذي أغرقها بالياسمين والفلّ على حدّ تعبيرها.

كلّ هذه التفاصيل تتابعونها في التقرير المصوّر المنشور أعلاه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


عدد التعليقات 3
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. Grande Chanteuse
Adil - GMT الخميس 12 يوليو 2018 07:14
Bonjour .Une très grande Chanteuse, très grande personne, je t''adore
2. احبكي ماجده و
منير او منيرو972524754859 - GMT الخميس 12 يوليو 2018 16:54
احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو اريد جنس سكس معاكوا حبيبتي ماجده و او حبيبتي رومي و او حبيبتي الرومي و او حبيبتي ماجده رومي و او حبيبتي ماجده الرومي و بلا زواج او بلزواج الان اتصلي او اتصلوا او واتصلو 972524754859 او 00972524754859 او 0524754859 [email protected]
3. الماجدة فنانة كبيرة
Reda MAHBOUB - GMT الأربعاء 01 أغسطس 2018 10:45
السيدة ماجدة الرومي فنانة كبيرة جدا


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..
في ترفيه