: آخر تحديث
دعا إلى إنقاذ اليمن من "حماقاتهم"

صالح يعلن رسميًا فض الشراكة مع الحوثيين

أعلن الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح فض الشراكة رسميًا مع الحوثيين، مشددًا على أنه بات ضروريًا إنقاذ اليمن من حماقاتهم التي جوّعت البلاد بسبب ضعف الرؤى الإيرانية.

إيلاف - متابعة: أعلن الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح رسميًا فض الشراكة مع الميليشيات الحوثية في اليمن، وقال صالح - وفق ما ذكرت قناة (العربية) الإخبارية، اليوم الأحد، إنه كان لا بد من إنقاذ الوطن من حماقة جماعة الحوثي.

لحوار مباشر
وكان الرئيس اليمني السابق قد أكد - في وقت سابق - عزمه فتح صفحة جديدة مع الأشقاء ودول الجوار، متعهدًا في الوقت نفسه بإجراء حوار بشكل مباشر مع دول الجوار، داعيًا الشعب اليمني إلى التحرك ضد ميليشيات الحوثي.

وفي تصريح له، لفت صالح إلى أنه "كان لا بد من إنقاذ البلاد من حماقة الحوثيين"، مشيرًا إلى أن "جماعة الحوثي جوّعت الشعب من أجل مطامعها الشخصية ورؤيا ضيقة رسمتها طهران".

تخشى الفقدان الشامل
أضاف: "لذا ولأسباب عديدة تقتضيها مصلحة الوطن والأمة الإسلامية وإحباط المخططات التي تحاك ضد اليمن. وليس لأسباب شخصية أو عائلية... اتخذنا قرارنا بمدّ يدنا بالسلام، وقد قبل الأشقاء، وقد رحّب بذلك الجميع بإجماع دولي وأممي في خطوة نحو السلام واستعادة الأمن والاستقرار إلى اليمن، باستثناء ميليشيات الحوثي، التي رأت أنها ستخسر كل شيء، لكونها لا تمتلك مقومات بناء دولة وأدواتها، ولا تعرف إلا لغة السلاح وأدوات الدمار (الحرب)".

ولفت صالح إلى أنه "لكل تلك الأسباب قررنا فض الشراكة مع ميليشيات ستقود اليمن إلى حرب طويلة الأمد.. من أجل ذلك نقول لكم إصبروا ورابطوا واستعدوا، فالمعركة لم تبدأ بعد.. ستأتي ساعة الصفر ليهب كل مارد.. مارد ثورتي الـ 26 من سبتمبر والـ14 من أكتوبر ستعجبكما الساعات القادمة".

وأكد أن "ساعة الصفر قادمة، وسيهب الرجال الحقيقيون ورجال الرجال. حتى إنهم سيهبون قبل الجيش والحرس".


عدد التعليقات 4
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. طهروا اليمن
Salah - GMT الإثنين 04 ديسمبر 2017 00:24
على بركة الله طهروا اليمن من دنس الولي السفيه. نريد عاصفة حزم سلمانية مماثلة ضد حزب حسونة ابوالمخدرات والمتعة
2. لكل حاكم عسكري صحوة
بسام عبد الله - GMT الإثنين 04 ديسمبر 2017 00:24
رغم كبواته الكثيرة نشهد له بصحوة أو صحوتان ، كانت الحكمة الأولى والتي سجلت له في كتاب غينس للجامعة العربية بإسمه عندما قال للحكام العرب وخاصة العسكر منهم إحلقوا لأنفسكم قبل أن تحلق لكم امريكا، واليوم ينطق بالحكمة الثانية التي قد تسجل له كسابقة في التاريخ للشعب اليمني وهي قوله لا بد من إنقاذ اليمن من حماقات جماعة الحوثي وحقد دجالي قم. هذه فرصة على صحن من ذهب للقبض على الحوثي وعصابته قبل أن يهربوا إلى ايران وتقديمهم للمحاكمة بتهمة جرائم الإبادة الجماعية للشعب اليمني والخيانة العظمى والعمالة لدولة أجنبية وتدمير المدن والقرى وخلق النعرات الطائفية وتقسيم الدولة وتسليمها لعدو حاقد وغدار. الشعب اليمني قادر وخلال أيام على تحقيق النصر لأنه شعب أصيل بل منبع الحضارات .
3. حماقة جماعة الحوثي
haider - GMT الإثنين 04 ديسمبر 2017 07:32
و ماذا عن حماقة جماعة السعودي؟
4. لاتفرطوا في على عبدالله صالح
حسن - GMT الإثنين 04 ديسمبر 2017 08:54
فهو اخر من بقى من القادة العروبيين وقد اثبت قدرة كبيرة من المناورة والسيطرة حيث انه يكاد يكون الحاكم اليمنى الوحيد الذي لم يتم اغتياله هذه فرصة لانقاذ اليمن وهو اصل العروبة من اسنان ومخالب القط الفارسي الملعون حيث لاتزال دمسق وبغداد وبيروت تحت سيطرة الفرس الفعلية على كل الدول التى تعادي الخرافات والمليشيات الفارسية المنتسرة في بلاد العرب عليها مساندة على عبد الله صالح اذ ان وجوده وموقفه هذا هو بارقة الامل الوحيدة لركل الفرس وجواسيسهم وعملاءهم وميليشيلتهم من نصر الله ومالكي وبشار عملاء الفرس الخونة الذين قدموا بلدانهم على طبق من ذهب للشيطان الفارسي.


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. إليكم أبرز أسباب الطلاق المتصاعد في لبنان
  2. قادته داخل البيت الأبيض... مخطط
  3. شبكة
  4. الطوق يضيق على أبي بكر البغدادي !
  5. وثيقة مسربة: إجبار تيريزا ماي على التنحي بعد بريكست
  6. الصحافة البريطانية: ماي تعرضت للإذلال في قمة سالزبورغ
  7. موظف مطرود يلحق أضرارًا بالغة بالأمن القومي الأميركي
  8. جدل وانتقادات لميثاق دمشق الوطني
  9. طهران: لم نطلب مطلقًا لقاء ترمب
  10. مباحثات سياسية مغربية - موريتانية بالرباط
  11. بوتين لن يستقبل قائد سلاح الجو الإسرائيلي
  12. موسكو تتهم واشنطن بتهديد
  13. خصخصة إدارة مطار بيروت لتفادي الأزمات
  14. نصف البشر فقط يثقون في وسائل الإعلام اليوم
  15. التفاصيل الكاملة للإتهامات
  16. شينزو آبي سياسي طموح ساعدته الظروف
في أخبار