انفرد لاتسيو بالمركز الرابع مؤقتا بفوزه الثمين على مضيفه سمبدوريا 2-1&السبت في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وحسم لاتسيو نتيجة المباراة في شوطها الاول بتسجيله الهدفين عبر الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش (40) وماركو بارولو (44) قبل ان يسجل اصحاب الارض هدف الشرف في الدقيقة 89 عبر التشيكي باتريك شيك.

ورفع لاتسيو رصيده الى 31 نقطة بفارق 3 نقاط امام شريكيه السابقين نابولي واتالانتا برغامو اللذين يلتقيان مع كالياري واودينيزي الاحد.

كروتوني يتخلص من المركز الاخير

وحقق كروتوني الوافد الجديد وصيف بطل الدرجة الثانية الموسم الماضي فوزا ثمينا على ضيفه بيسكارا العائد الى دوري الاضواء هذا الموسم 2-1.

وافتتح كروتوني التسجيل عبر رافاييلي بالادينو في الدقيقة 24 من ركلة جزاء.

وزادت محن بيسكارا عقب طرد لاعب وسطه الدولي السابق البرتو اكويلاني في الدقيقة 73 لتلقيه الانذار الثاني، بيد ان ذلك لم يمنعه من ادراك التعادل عبر المدافع الارجنتيني هوغو ارماندو كامبانيارو في الدقيقة 82.

ولم تدم فرحة الضيوف سوى دقيقة واحدة حيث سجل جان ماركو فيراري هدف الفوز.

وهو الفوز الثاني لكروتوني هذا الموسم مقابل 3 تعادلات و11 هزيمة فرفع رصيده الى 9 نقاط وتخلص من المركز الاخير الذي كان يتقاسمه مع باليرمو قبل لقاء الاخير مع ضيفه كييفو فيرونا غدا السبت.

في المقابل، مني بيسكارا بخسارته العاشرة هذا الموسم مقابل فوز واحد و5 تعادلات فتجمد رصيده عند 8 نقاط وتراجع الى المركز التاسع عشر قبل الاخير، وقد يجد نفسه متذيلا للترتيب في حال فوز باليرمو الأحد.

ويلعب الأحد ايضا كالياري مع نابولي، واتالانتا مع اودينيزي، وبولونيا مع امبولي، وتورينو مع يوفنتوس، وانتر ميلان مع جنوى.

وتختتم المرحلة&الاثنين بلقاءي فيورنتينا مع ساسوولو، وروما مع ميلان.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس & & &36 نقطة من 15 مباراة

2- روما & & & & 32 من 15

3- ميلان & & & & 32 من 15

4- نابولي & & & 28 من 15

5- لاتسيو & & & &28 من 15

اتالانتا & & & & 28 من 15

&

أهداف مباراة لاتسيو وسامبدوريا :

&