وضع أحد مشجعي نادي أرسنال الإنكليزي نفسه في موقف حرج، بعدما سابق الزمن وزعم أن إدارة ناديه نجحت في حسم صفقة اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز الذي مدد عقده مع ليستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي.

ونشر المشجع الذي يدعى أسد بلال عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة له بقميص فريقه المفضل آرسنال مكتوب عليه اسم ورقم لاعب ليستر سيتي رياض محرز.

وأرفق المشجع الصورة بعبارة قال فيها: "محرز انتقل إلى آرسنال، سيرتدي القميص رقم 26"، وكأنه واثق تماما من قدرة ناديه على ضم الدولي الجزائري.

وكان مهاجم منتخب الجزائر ونادي ليستر سيتي رياض محرزا قد وضع حدا للشائعات التي سرت في الأسابيع الأخيرة حول إمكانية انتقاله إلى ناد اخر وذلك من خلال تجديد عقده مع فريقه الحالي حتى عام 2020، بحسب ما أعلن النادي على موقعه الرسمي.

ووضع المشجع نفسه في موقف حرج بعد إعلان ليستر سيتي تمديد عقد رياض محرز لأربعة مواسم مقبلة، كما تحول المشجع إلى مادة دسمة للسخرية والتهكم في مواقع التواصل الاجتماعي، ما اضطره إلى حذف التغريدة.

كما قرر المشجع الذي صنفته الصحف البريطانية بأنه صاحب القميص الأسوأ في العالم، تقديم القميص إلى جمعية خيرية حيث لم يجد فائدة منه في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن الدولي الجزائري ارتبط بشكل كبير هو وزميله في ليستر سيتي الدولي الإنكليزي جيمي فاردي بالانتقال إلى آرسنال بتوصية من مدرب الفريق الفرنسي ارسين فينغر، لكن الثنائي الخطير قرر البقاء مع بطل البريميرليغ.

شاهد الصورة: