: آخر تحديث

الإعلام المصري يُلقِّب عمر العبداللات بـ "صوت العروبة"

"إيلاف" من بيروت: أطلقت وسائل إعلام وفضائيات مصرية على الفنان عمر العبداللات لقب "صوت العروبة" الذي يحمل أيضاً لقب "صوت الأردن". وذلك لإنحيازه بصوته لقضايا الأمة العربية. علماً أنه حلّ ضيفاً خاصاً في برنامج الإعلامي المصري أسامة كمال، عبر برنامجه على قناة dmc. وسيُحيي حفلاً غنائياً جماهيرياً لصالح صندوق "تحيا مصر" بفندق الماسة بمدينة نصر في القاهرة بمشاركة الفنانين المصري عمرو‪ دياب والتونسية لطيفة، وذلك يوم الخميس الموافق في أبريل12.

ويأتي هذا الحفل بعد النجاح الذي حققه بأغنيته الوطنية المهداة لمصر بعنوان "يحكى أن" التي لاقت نجاحاً رائداً، خاصة أنها تصدرت المشاهدات على YouTube في مصر. 
من جهةٍ أخرى أشادت قنوات تلفزيونية بالأغنية التي أطلقها المنتج العربي محمد المجالي ضمن مجموعة الأمل الأردني للأنتاج. حيث وصفت الأغنية بكلمة عربية مُحبة صادقة يقدمها "العبدللات". فيما أعلنت عدد من الفضائيات المصرية عزمها إجراء حوارات معه والمنتج محمد المجالي والاعلامي الأردني الدكتور هاني البدري . 
هذا وأكد المنتج "المجالي" أن الإعلام المصري والفعاليات الفنية والثقافية المصرية قد لاقوا "العبداللات" بحفاوةٍ كبرى، ما يعكس حجم التقدير المصري الكبير لهذه الأغنية ولمشاركته في الاحتفالية .
الجدير بالذكر أن "العبداللات" قد شارك في معظم النشاطات الفنية التي تهم قضايا الأمة العربية مثل أوبريت الحلم العربي، أوبريت صوت السلام، أوبريت كلنا بنكمل بعض، أوبريت بغداد لا تتألمي، أوبريت يا بلدنا، أوبريت الضمير العربي، أوبريت كلنا بنحب الحياة، أوبريت أبواب القدس وأوبريت يا بخت اللي منك. كما قدّم مجموعةً من الأغاني القومية للعراق، لبنان، فلسطين، ليبيا، الإمارات، السعودية ومصر، بالإضافة إلى العديد من النشاطات الإنسانية .



عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

تانيا قسيس تجمع أطفال المدارس الرسمية اللبنانية في حلم الوطن الواحد
المزيد..
في ترفيه